عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمواجهة سموحة وطلائع الجيش في الدوري

سموحة وطلائع الجيش
سموحة وطلائع الجيش

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، تشكيل فريقه لمواجهة سموحة، خلال المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل طلائع الجيش أمام سموحة 

حراسة المرمى: محمد شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله - خالد سطوحي - أحمد متعب- زولا.

خط الوسط: فريد شوقي - علي حمدي - كريم طارق - إسلام محارب - أحمد سمير.

خط الهجوم: محمود وادي.

تشكيل سموحة أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: صديق أوجولا - شريف رضا - مالك بعيوي - أحمد جمال.

خط الوسط: أحمد شوشه - بنيامين بواتينج - حسين فيصل.

خط الهجوم: دكوا دودو - محمد المغربي - مصطفى سعد.

الأندية المتأهلة لدور الـ 16

حجزت 9 أندية مقعدها في دور الـ 16، من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023، وذلك بعد خوض 9 مباريات في دور الـ 32 من البطولة.

وتأهلت أندية ( الداخلية، الزمالك، سموحة، المصري، إنبي، المقاولون العرب، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد السكندري).

الزمالك تأهل بصعوبة بالغة، بالفوز على حساب بروكسي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، بينما تأهل الداخلية، بالفوز بركلات الترجيح على حساب أسوان.

أما المصري، فجاء تأهله على حساب بترول أسيوط، بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، أما سموحة فحققت الفوز على حساب فريق ألو إيجيبت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

سيراميكا حقق الفوز على دكرنس، والمقاولون العرب على حساب الحمام، وإنبي على حساب لافيينا.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا استعدادًا لمواجهة الاتحاد 

أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة في الدوري وكأس مصر، وخاض "شيكابالا" التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي بإستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي