عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي يدعم مصطفى شوبير قبل مباراة الأهلي والوداد

تحيا مصر

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على توجيه الدعم لـ مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، والمتوقع أن يحرس عرين المارد الأحمر، في لقاء اليوم أمام نادي الوداد المغربي، والذي يجمع الفريقين، عند التاسعة مساء اليوم الأحد، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ونشر إكرامي، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وقال: “  كل الدعم للحارس الواعد مصطفى شوبير في مباراة اليوم”.

وتابع: “ المباريات الكبيرة تصنع الحراس الكبار، بطل إفريقيا مع زملائك يا وحش بإذن الله.. كل التوفيق والمساندة يا بطل”.

ويحل مصطفي شوبير، على التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، بدلًا من محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة وسيغيب عن لقاء اليوم أمام الفريق المغربي.

معلق مباراة الأهلي والوداد

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق فوز مطمئن داخل أرضه، وذلك ليحقق البطولة الحادية عشر في تاريخه، والأولى له على حساب فريق الوداد المغربي.

وأسندت مجموعة قنوات“ بي إن سبورتس القطرية”، مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة، لـ المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتُذاع المباراة، عبر بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المغربية

ويتقابل الأهلي، أمام الأندية المغربية في العديد من المناسبات، وآخر مواجهة له أمام أندية أسود الأطلس، كانت امام فريق الرجاء المغربي، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، في لقاء ذهاب ربع نهاي دوري أبطال للنسخة الحالية، وفي لقاء الإياب، تعادل سلبيًا، وتخطاه، وتأهل نصف نهائي البطولة.

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي