عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق المباراة..

ممثل الأغلبية البرلمانية: كل الدعم للنادي الأهلي لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي

تحيا مصر

حرص المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، ممثل الأغلبية البرلمانية، على دعم النادي الأهلي قبل مباراته مع نادي الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

وكتب الشريف، عبر صفحته الرسمية "فيسبوك": كل الدعم للنادي الأهلي اليوم في مهمة استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي .. كل الدعوات للجهاز الفني واللاعبين بالتوفيق والفوز على فريق الوداد المغربي الشقيق".

ممثل الأغلبية البرلمانية: تعديلات الضريبة على الدخل عقلانية وتعالج العوار الحالى

وكان قد أكد المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام، ممثل الأغلبية البرلمانية، أن التعديلات المعروضة بشأن قانون الضريبة على الدخل وكذلك قانون الغاء الإعفاء المقرر على عوائد أذون الخزانة والسندات أو الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل في هذه الأذون والسندات من الضريبة على الدخل، متزنة وعقلانية وتحمل كثير من الاعفاءات كم تعزز من الاستثمارات.

تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب الإثنين الماضي، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، لمناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005 وبتعديل بعض أحكام القانون رقم 182 لسنة 2020 بالغاء الإعفاء المقرر على عوائد أذون الخزانة والسندات أو الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل في هذه الأذون والسندات من الضريبة على الدخل.

وأضاف رشاد، قد تكون الطموحات لدينا أكبر من هذه التعديلات، إلا أنها خطوة جيدة وسنواصل للوصول إلى الحد الذى يرضى المواطن المصرى، وأن تحقق تلك المنظومة الهدف منها.

تابع موقع تحيا مصر علي