عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد معروف سفيرا للتحكيم المصري في نصف نهائي مونديال الشباب

محمد معروف
محمد معروف

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اختيار الحكم المصري محمد معروف حكما رابعا في نصف نهائي كأس العالم للشباب بالأرجنتين بين كوريا الجنوبية وإيطاليا، والمقرر إقامتها اليوم الخميس.

محمد معروف حكمًا رابعًا في نصف نهائي كأس العالم للشباب 

ويضم طاقم تحكيم المباراة كلا من فالكون بيريز حكما للساحة، ويعاونه  ماكسيميليانو ديل يسو مساعد أول وفاكوندو رودريجيز مساعد ثان ومحمد معروف حكما رابعا.

ويأتي اختيار معروف ضمن طاقم تحكيم هذه المباراة تتويجا له بعد مستواه المميز في البطولة.

بيريرا يُشيد بالظهور المميز للحكام المصريين في مونديال الأرجنتين

أشاد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، بالثنائي محمد معروف وعمرو الشناوي ممثلا التحكيم المصري في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بالأرجنتين، بعد المستوى المميز في أول ظهور لهما بالعرس العالمي الكبير.

وأدار محمد معروف مباراة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره جزر فيجي كحكم ساحة، بينما ظهر عمرو الشناوي كحكم فيديو في مباراة الافتتاح بين جواتيمالا ونيوزيلندا، بجانب مباراة أمريكا وجزر فيجي أيضا.

وحرص بيريرا على التواصل مع معروف والشناوي، وأثنى على المستوي المميز الذي قدماه وطالبهما بالمزيد من التركيز في البطولة ليكونا خير سفير للتحكيم المصري.

الزمالك يراقب ثلاثة حراس مرمي لخلافة عواد 

يقدم محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، أداء مميز مع القلعة البيضاء خلال المباريات التى شارك فيها اللاعب خلال الموسم، لاسيما بعد تراجع أداء محمد عواد حارس الزمالك في المباريات التي خاضها مع الفريق.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك ، في التعاقد خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة مع حارس مرمي خلفًا لمحمد عواد الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن القلعة البيضاء، لاسيما وأن المدير الفني الكولمبي يشيد بأداء محمد صبحي، ومتمسك به كحارس مرمى أساسي خلال الفترة المقبلة مع الفريق في البطولات التى سيشارك فيها.  

وعلم «تحيا مصر»، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك، تراقب عن قرب ثلاثة حراس مرمى داخل الدوري المصري، وهم أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة، وعبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش، للتعاقد مع أحدهم من أجل تدعيم صفوف الفريق في هذا المركز.  

تابع موقع تحيا مصر علي