عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور علي جثة شاب داخل مقابر في الفيوم

تحيا مصر

عثر أهالي محافظة الفيوم على جثة شاب في العقد الثالث من العمر  داخل مقابر البارودية ملقى في أحد الممرات وتم إبلاغ الشرطة بالحادث ونقل الجثة إلى المشرحة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغا لشرطة النجدة، بعثور زوار مقابر البارودية على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى في أحد الممرات بين المقابر مما أثار صدمة الزوار.

الانتقال والفحص

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة أول الفيوم، إلى محل البلاغ، وجرى تحديد هوية المتوفي، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم على الفور استدعاء سيارة إسعاف إلى محل العثور على جثة الشاب، حيث تم نقل جثمان الشاب المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقتها.

ويعمل ضباط مباحث قسم أول الفيوم على كشف الغموض وتحديد وجود شبهة جنائية في وفاة الشاب من عدمه، وسرعة التوصل لهوية المتهمين في حال وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاة الواقعة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي