عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل إلى المغرب استعدادًا لإياب نهائي دوري الأبطال أمام الوداد

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة،  إلى مطار محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وصول بعثة الأهلي إلى المغرب 

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد حرص على مرافقة البعثة التي غادرت إلى المغرب عصر اليوم، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء، الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس.

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم، الخميس، على ملعب التتش، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية، إذ أدى اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي. 

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر ابراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية،  أحمد كوكا.

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو ، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف. 

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي