عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

29 يونيو.. نجوى كرم تحيي حفل غنائي في لبنان احتفالًا بعيد الأضحى

نجوى كرم
نجوى كرم

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم للقاء أبناء بلدها لبنان، يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري ، للاحتفال معهم بعيد الأضحى المبارك، لترسم البهجة وتنشر الأمل بين المواطنين، وذلك في فندق هيلتون بيروت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل نجوى كرم في لبنان

حفل نجوى كرم في لبنان

وتقدم نجوى كرم خلال حفلها في لبنان العديد من أغاني ألبومها الجديد "كاريزما"، هذا إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

ويتضمن ألبوم "كاريزما" 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

نجوى كرم تتألق في ألبوم كاريزما

وتعاونت في ألبوم كاريزما مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت كليب من ألبوم لأغنية “شغلّ موسيقى” مع المخرج دان حداد في لبنان، كما يتم طرح ذلك الألبوم بعد تحضيرات استغرقت بضعة سنوات، ولكن لم تخلو من طرح الأغاني المنفردة، وكان منهم: أغنية ملعون أبو العشق، معذور قلبي، ساحر قلوب، وساعة بيضا.

وسبق وأشارت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج بودكاست روتاني، إلى أنها ستقوم بطرح ألبوم جديد مع بداية شهر مايو سنويًا، مؤكدةً على أنها ليست مطربة الأغاني المنفردة، قائلةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مبعرفش أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل هعمل زي ملكة الجمال اللي هتلبس كل هدومها الحلوة مرة واحدة.

نجوى كرم: مش بحب الأغاني الحزينة ولا بحب الفراق

وكانت قد أكدت نجوى كرم  أنها لا تحب الحزن أو الغناء له قائلة:  الكلمة واللحن والتوزيع على مستوى يعجب الناس ومش بحب الحزن ولا أغني الحزن  ولا بحب الفراق، وكشفت بأن ما يهمها في الألبوم هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، منوهة بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن.

تابع موقع تحيا مصر علي