عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات على سور.. مقتل مسن على يد نجل شقيقه في الشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية العلاقمة التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية مساء أمس واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب على قتل عمه بسبب خلافات على مساحة سور فاصل بين منزل المجنى عليه ومنزل المتهم، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار تفيد وصول "عزازي . م" مقيم بقرية العلاقمة التابعة لمركز ههيا جثة هامدة، إثر إصابته بجروح في الرأس ونزيف في المخ، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص 

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة المواطن "عزازي . م" يبلغ من العمر 70 عاما مقيم بقرية العلاقمة التابعة لدائرة المركز، على يد نجل شقيقه بسبب خلافات على مساحة سور فاصل بين منزله ومنزل والد المتهم، حيث نشبت خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بضرب المجني عليه بطوبة على الرأس تسبب في إصابته بنزيف في المخ وتوفي متأثراً بإصابته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تكثيف التحريات حول الواقعة، كما طلبت سرعة إنهاء التقرير الطبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وباشرت بالتحقيق مع المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي