عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أناقة درة تخطف الانظار في أحدث ظهور لها| صور

أحمد أمين
أحمد أمين

شاركت الفنانة درة مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بإطلالة خاطفة للأنظار وذلك ضمن جولتها في صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق درة في أحدث ظهور لها

درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور

وظهرت درة في الصور التي شاركتها بإطلالة خضراء أنيقة مخططة باللون الأبيض، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث ظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات.

أما من الناحية الجمالية فحرصت على وضعت بعض اللمسات الهادئة والبسيطة من المكياج، كما تركت شعرها منسدلا على كتفيا لتبرز أنوثتها الطاغية.

درة وتألقها في رمضان 2023

وكانت درة قد تألقت في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الأجهر، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان عمرو سعد وانتمى العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وتدور أحداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

مسلسل الأجهر لـ درة

وشاركت في بطولته إلى جانب النجوم  ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين.

وكانت درة قد تألقت أيضا في عدد من الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية وكان أبرز تلك الأعمال مسلسل المتهمة الذي درات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وحقق العمل نجاحات كبيرة عبر المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي