عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يمنح «استمارة 6» لثلاثة لاعبين في الزمالك

تحيا مصر

استقرت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على استبعاد ثلاثة لاعبين داخل فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم، بسبب عدم إقتناع المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو بمستواهم خلال الفترة الماضية مع الفريق، في المباريات التى شاركوا فيها مع الفريق. 

وأبلغ "أوسوريو" اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن عدم حاجة الفريق لهؤلاءِ الثلاثة في الموسم المقبل، لعدم إقتناعه بهم خلال مشاركاتهم مع الفريق، ومن الممكن أن يدخلوا في صفقات تبادلية مع لاعبين أخرين، نظرًا للأزمات المالية الضخمة التى يعاني منها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدة النادي. 

وقررت اللجنة الفنية بنادي الزمالك بعد الاستماع لرأي المدير الفني الكولومبي، إخوان كارلوس أوسوريو، رحيل خط وسط الفريق أشرف روقا ، وأيضا لاعب خط الوسط المدافع عمرو السيسي ، والمدافع محمود شبانة . 

والجدير بالذكر، أن أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، يسافر خارح البلاد خلال اليومين المقبلين، لحسم صفقة قوية لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل. 

ويسعى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات القوية، لاسيما وأن الفريق بحاجة ماسة للاعبين على مستوى عالٍ بعد سلسلة الإخفاقات الأخيرة، بعد خروج الفريق من جميع البطولات التى شارك فيها خلال الموسم الحالي باستثناء بطولة كأس مصر للموسم الحالي.   

تقسيمة فنية قوية للزمالك قبل مواجهة فاركو

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على أمور خططية خاصة، منها نقل الكرة بالشكل السليم والمتقن والسريع بجانب التعامل مع العرضيات وأمور أخرى.  

وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة، وبعدها خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الحالي باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي