عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الأهلي يستهدف ضم محمود حمادة من فاركو

محمود حمادة
محمود حمادة

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف محمود حمادة لاعب نادي فاركو من الإستمرار مع الفريق الموسم المقبل ، في ظل مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب بعد تألقه هذا الموسم .

محمد فاروق: الأهلي يقترب من التعاقد مع محمود حمادة 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : "الأهلي اقترب من التعاقد مع الدولي محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو خاصةً بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري ، كما أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة الناديين في الفترة الأخيرة». 

وأضاف : " إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة  مبكراً دون الانتظار لنهاية الموسم تحسباً للمزايدة من الزمالك والذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة". 

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ودخل النادي الأهلي في مزاحمة مع فريق نادي الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للتعاقد مع حمادة من أجل تدعيم مركز خط الوسط للفارس الأبيض بعد اقتراب رحيل نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا. 

مدربه السابق: محمد عبد المنعم تطور بشكل مفاجئ.. واللاعب مستقبل منتخب مصر

أكد جمال السيد رئيس قطاع الناشئين في فيوتشر أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي تطور بشكل مفاجئ خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا أنه تدرب تحت قيادته في ناشئين الأهلي.

وقال جمال السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد عبد المنعم تدرب تحت قيادتي في ناشئين الأهلي في 2015، لاعب كبير للغاية".

وأضاف: "محمد عبد المنعم تطور بشكل مفاجئ، وكولر ساهم في هذا التطوير".

واختتم: "الأهلي يجب أن يبحث عن بديل لـ علي معلول، وأسامة جلال ومحمد عبد المنعم الأنسب لقيادة دفاع منتخب مصر في المستقبل".

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي دخل ضمن حسابات نادي إسباني كبير تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي