عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يقترب من 26 مليون جنيه.. بيت الروبي ينفرد بصدارة إيرادات أفلام عيد الأضحى

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

تصدر فيلم بيت الروبي الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز صدارة إيرادات أفلام عيد الاضحى المبارك، وذلك بعد مرور 8 أيام فقط من عرضه.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر فيلم بيت الروبي شباك تذاكر أفلام العيد

وحقق فيلم بيت الروبي ما يقرب من 6 ملايين جنيه أمس الأربعاء أول أيام عيد الاضحى، ونجح خلال 24 ساعة أن تصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 26 مليون جنيه.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد كبير من ضيوف شرف الفيلم والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي حول مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا اليومية، سواء بالسلب أو الإيجاب، من خلال أسرة إبراهيم الروبي الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز -كريم عبد العزيز- ويعيش في منطقة نائية بالصحراء ويتفاجأ بزيارة شقيقه إيهاب الروبي -كريم محمود عبد العزيز- ويطلب منه العودة للقاهرة لسبب ما، ومن ثم تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

فيلم مستر إكس يحتل المرتبة الثانية

أما فيلم مستر إكس الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي  وهنا الزاهد جاء في المركز الثاني، حيث حصد في أول أيام عيد الأضحى ما يقرب من 624 ألف و784 جنيه.

ويعد فيلم مستر إكس من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته : أحمد فهمي، هنا الزاهد، والفنان عمرو يوسف والفنان بيومي فؤاد والفنانة رحاب الجمل والفنان محمد أنور والفنانة محمد أسامة ( أوس أوس).

 وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات وهو الشخصية التي يقوم بدورها الفنان أحمد فهمي، وبين محامية وهي الشخصية التي تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد، والتي تقوم الظروف بوضعها في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي