عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي.. تفاصيل

مسلسل أراك في حياتي
مسلسل أراك في حياتي

عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي.. تزداد معدلات بحث الجمهور الفترة الأخيرة عن عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي الكوري، وذلك بعد عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية.

تحيا مصر يرصد لكم عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي

عدد مسلسل أراك في حياتي

ويعد مسلسل أراك في حياتي من المسلسلات الكورية التي تحمل قصصًا رائعة، حيث تدور قصته حول بان جي ايوم وهي امرأة موظفة تعيش حياتها اليومية مع ذكريات حيواتها السابقة، و بدأت تتمتع بهذه القدرة في سن العاشرة تقريبًا، وتموت في حادث غير متوقع وهي بسن الثامنة عشرة، فتعود في سن التاسعة عشرة من خلال التناسخ المتكرر (القدرة التي لديها منذ الف عام)، حيث تلتقي مرة أخرى بـ غوو وون، الرجل المقدر الذي التقت به في حياتها الثامنة عشرة، ويمكنها أن تتذكر ذكريات كل حياتها الماضية بتكرار تناسخها منذ ما يقرب من ألف عام.

أبطال مسلسل أراك في حياتي

 ويشارك في بطولة مسلسل أراك في حياتي كلًا من: شين هاي سون في دور بان جي ايوم، يون جو-وون وبارك سو-يي في دور الطفلة بان جي ايوم، وآهن بو هيون في دور مون سيو ها، وكيم سي اي في دور المراهقة يون جو وون، وجونغ هيون جون في دور المراهق مون سيو ها، وها يون كيونغ في دور يون تشو وون، وكي سو يو في دور المراهقة يون تشو وون، وآهن دونغ غو في دور ها دوي يون، وريو هاي جون في دور لي جي سيوك، وتشا تشونغ هوا في دور كيم آي كيونغ.

عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي

وتبلغ عدد حلقات مسلسل أراك في حياتي 12 حلقة، حيث يتم عرض مسلسل أراك في حياتي أسبوعياً عبر منصة نتفليكس كل يوم سبت، كما يعرض المسلسل على قناة TVN الكورية الساعة 9:20 مساء بتوقيت كوريا.

إشادات الجمهور بالممثلة شين هاي سون

كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع مسلسل أراك في حياتي وخاصةً مع الممثلة شين هاي سون التي قامت بدور رائع في العمل، وجاءت بعض التعليقات كالآتي: من الممثلات الكورية المفضلة لدي ..أخذت الممثلة Shin Hye Sun دروساً في الفلامينكو من أجل دورها في الدراما الحالية "أراك في حياتي 19".

وتابعت: في دراما "مهمة الملاك الأخيرة: الحب" تطلب دورها تعلم رقص الباليه لذلك تدربت لمدة 6 أشهر في مدرسة خاصة للباليه من اجل إتقان حركات الرقص. في دراما 'ثلاثينية في السابعة عشر' تعلمت العزف على الكمان، وفي دراما 'مديح الموت' تعلمت كيفية الغناء كمؤدية للأوبيرا، أحترم الأشخاص اللذين يقومون بالبحث الجدي للقيام بعمل فني.

تابع موقع تحيا مصر علي