عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفع راتب الشناوي إلى 16 مليون جنيه بعد إغراءات الخليج

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر ترضية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة بعد العروض المغرية التي وصلته من أندية في الدوري السعودي خاصة من نادي النصر السعودي.

الأهلي يرفع راتب محمد الشناوي إلى 16 مليون جنيه 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"دخل نادي النصر السعودي في محاولات جس النبض مع إدارة النادي الأهلي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وتابع:"قرر النادي الأهلي رفع راتب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى 16 مليون جنيه كراتب سنوي بخلاف الإعلانات في محاولة لترضيته مالياً لإقناعه بالبقاء وصرف النظر عن عرض النصر السعودي".

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

وأضاف رضا عبد العال: «فكرة رحيل إمام عاشور عن الزمالك المتسبب فيها هو مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، من المفترض إذا أراد إمام عاشور أن يعود من الاحتراف فكان يجب العودة إلى نادي الزمالك».

وواصل رضا عبد العال: «إمام عاشور سنه صغير ونجم منتخب مصر ومستقبل الكرة المصرية ومكسب للنادي الأهلي إذا تمت الصفقة، ولا لوم على محمود الخطيب رئيس النادي في فكرة التعاقد مع اللاعب». 

شوبير يكشف موقف محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي.. اعرف التفاصيل

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ملف انتقال محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لم يغلق حتي الأن.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" الأهلي لم يغلق ملف انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وتابع قائلا:" حال تعثر انتقال دي خيا إلى صفوف فريق النصر السعودي سوف تكون فرص محمد الشناوي هي الأكبر في التواجد مع فريق النصر السعودي".

تابع موقع تحيا مصر علي