عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد والي: ارتبطت ببنت وكان مطلوب مني أسيب مهنة التمثيل ومقدرتش وكنت بتشتم بسبب مسلسل إلا أنا

أحمد والي
أحمد والي

حل الفنان أحمد والي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض قناة دي إم سي، وتحدث والي عن تألقه في العديد من الأعمال خلال الفترة الأخيرة ، كما كشف والي عن تمسكه بحلمه من الصغر وعدم تخليه عن حلم التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد والي

وقال الفنان الشاب أحمد والي: أنا خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وعملت مذيع فى البداية خارج مصر، وطلب منى أحد الأشخاص العودة لمصر والعمل فى مهنة التمثيل، مشيرا إلى أن أول مشهد لى كان فى مسلسل "نصيبى وقسمتك".

أحمد والي: كنت مرتبط بواحدة وكان مطلوب مني أسيب التمثيل بس مقدرتش

وكشف والي أنه كان على علاقة بفتاة ولكن أهلها طلبوا منه التخلي عن مهنة التمثيل ولكنه رفض وأوضح: كنت مرتبط بواحدة وفي نفس الوقت بحلم بالتمثيل وكان مطلوب مني إني اسيب التمثيل أو اسيب بنتهم لإنهم شايفين إني عمري ما هوصل لحاجة، بس أنا مقدرتش أسيب حلمي وأكبر رد عليهم إني في برنامج صاحبة السعادة.

وكشف الفنان أحمد والي، أن أول عمل قدمه كان في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكان بعدها مسلسل “حكايتي مع الزمان”، والذي شارك فيه مع الفنان الرحال أحمد خليل الذي يعتبره واحدا من الفنانين المتميزين في مجال الفن.

أحمد والي: مكنتش بنزل من البيت بسبب مسلسل إلا أنا

وقال: “مكنتش بنزل من البيت وكنت بتشتم في الشارع لأني قدمت شخصية الرجل الخائن لزوحته في المسلسل”.

وكشف الفنان أحمد والي، أن تجربته في مسلسل الاختيار كانت دافعة بشكل كبير له، خاصة أنه قدم شخصية الجندي المصري  وقدم ما يقرب من 5 مشاهد، قائلًا: من احلى المشاهد التي قدمتها. 

وأشار أحمد والي إلى أن مسلسل “الكتيبة 101” خطوة هامة، خاصة أنه لدي شوق في القيام بأعمال إستخباراتية واقعية

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي