عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: لدينا الآن مسمى للدوري وسيكون لمدة 3 سنوات

تحيا مصر

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، عن شكل بطولة الدوري للموسم الجديد، والذي تم إطلاق عليه اسم دوري “ النيل”.

تصريحات أحمد دياب

وقال دياب، خلال فيدوي تم نشره عبر صفحة الرابطة الرسمية على “ فيس بوك”: “ الدوري في وقت سابق كان ينهتي في أكتوبر، الموسم الماضي، انتهى في أغسطس، لكن هذا الموسم سينتهي في يوليو”.

وأضاف: “ الآن لدينا مسمى جديد للدوري، وسيكون لمدة 3 سنوات، ولأول مرة سيتم توزيعه على 18 نادي”.

وقال أحمد دياب في مؤتمر الإعلان عن حقوق الدوري الجديد: "الدوري المصري من الموسم القبل ولمدة 3 مواسم سيكون اسمه«دوري النيل» بعد شراء شركة النيل حقوق الدوري".

وأضاف أحمد دياب: "درع الدوري المصري الجديد يتم تصنيعه حاليا في إنجلترا وسيحصل عليه بطل الدوري في الموسم المقبل".

واختتم أحمد دياب تصريحاته قائلًا: "مصر ستستضيف جمعية عامة لروابط الأندية العالمية بنهاية العام المقبل وبحضور أكبر روابط الأندية مثل الإنجليزي والإسباني".

تصريحات أحمد الشناوي

وقال أحمد الشناوي، في تصريحات خاصة أدلى بها لتحيا مصر: “ الدوري المصري لو تخطينا فيه كل المعوقات، سيصبح في مكانة تانية”.

وأضاف متحدثًا عن مباراة القمة: “ مباراة القمة ستكون مختلفة بأداء كلا الفريقين، ونتمنى أن لا يسبب التحكيم أزمة في تلك المباراة ”.

تصريحات أيمن منصور

وأدلى أيمن منصور في تصريحات خاصة لـ موقع «تحيا مصر»، وقال:" أنا مبهور بالعاصمة الإدارية وحسيت بفخر عظيم بكل اللي شوفته فيها من مباني ومنشآت وتنظيم، شعور عظيم وفخر كبير".

وأردف:" بنفتخر باللي عملته رابطة الأندية وشركة النيل على الاحتفالية الجميلة دي والمراسم الرائعة ودا العادي بتاع رابطة الأندية لأنها وضعت حجر الأساس في السنوات السابقة، واستطاعت أن تنظم المباريات ومواعيدها في شكلها المضبوط لتبدأ في وقت محدد وتنتهي في وقت محدد لأن إلتحام المواسم كارثة كبيرة وكان يسبب العديد من الأزمات للأندية واللاعبين".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي