عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. عمرو وردة يقترب من الانتقال للزمالك في الموسم المقبل

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف الإعلامي أحمد جمال، أن الزمالك يجهز صفقة مفاجآة فى الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد أن عمرو وردة أحد الصفقات التي يريد أن يبرمها الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع عمرو وردة 

وقال جمال فى تصريحات لبرنامجه "كلام فى الكورة" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "عمرو وردة قد يكون لاعبا فى نادي الزمالك بالموسم الجديد، بعد مفاوضات بين اللاعب ومسؤولي الزمالك خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "من وجهة نظري إذا تم تعاقد الزمالك مع عمرو وردة فسيكون بكل تأكيد إضافة للنادي فى الموسم المقبل نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية مميزة".

تصريحات نيمار قبل مواجهة الزمالك والنصر السعودي 

وتابع اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء قائلا:" سنخوض مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية للبطولة".

وأضاف سيد عبد الله "نيمار" قائلا:" تعرضنا للظلم في لقاء الشباب السعودي السابق، وسنركز في لقاء الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك، ونقدم مباراة قوية".

وشدد اللاعب على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني يتحدث مع اللاعبين باستمرار ويحفزهم ، وهم يتمنون أن يكونوا عند حسن ظن مدربهم في اللقاء.

وتابع سيد عبد الله "نيمار" قائلا:" لن نواجه لاعب واحد في لقاء النصر، وسنواجه فريق بالكامل، وفي مباراة الشباب لم نلعب ضد إيفر بانيجا فقط، ولكن خضنا المباراة ضد فريق بالكامل".

وأضاف قائلا :"كريستيانو رونالدو ليس فريق النصر، وسنواجه 11 لاعبا، ومثلما يضم المنافس لاعبين كبار، فالزمالك يضم لاعبين كبار ومميزين، ونسعى لإسعاد الجماهير".

الزمالك يحاول حل مشكلة القيد مع سبورتنج لشبونة 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مسؤولو الزمالك ارسلوا 850 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الغرامة لفك أزمة القيد، وننتظر فقط إلغاء إيقاف القيد من أجل التعاقدات الجديدة.

وأضاف:" بجانب أن نادي الزمالك يسعي أيضا لحل أزمة مستحقات اللاعب اتشيمبونج من أجل فك الأزمة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمس أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية ، ويستعد لمواجهة النصر السعودي المباراة المقبلة فى الجولة الثالثة من البطولة العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي