عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على خضوع آمال ماهر لعملية جراحية

آمال ماهر
آمال ماهر

أكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي معلومات عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى أن النقابة تتمنى لها الشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد تعليق نقابة المهن الموسيقية على الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر

كما أكد المتحدث الرسمي أن النقابة لا تسعى لمعرفة نوع المرض الذي أصاب آمال ماهر، لأن قسم الأطباء يمنعهم من التصريح بذلك احتراماً لخصوصية المريض.

خضوع آمال ماهر لعملية جراحية

وسبق وأن أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

إشادة مايسترو حفل آمال ماهر به

ومن ناحية أخرى، أشاد محمد عثمان مايسترو حفل الفنانة آمال ماهر، بالحفل الذي في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي العام الماضي، مشيرًا إلى أنه من أنجح الحفلات.

وقال محمد عثمان في تعليق على منشور مدحت العدل: أنا كنت مايسترو الحفلة وبأكد لحضرتك إنها من أنجح الحفلات، اللي عملتها في حياتي ومكانش في موضع لقدم، وآمال ماهر مطربة عظيمة وقبولها عند الجمهور عالي جدًا.

وتابع محمد عثمان قائلا: ولما خلصنا الأغاني المتفق عليها، والجمهور مرضيش إنها تنزل وغنت أغاني زيادة مكنتش في البروجرام.

أخر حفلات آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر ظهور فني للمطربة آمال ماهر كان في حفلها الغنائي الأخير الذي أقيم شهر يوليو 2022 بمدينة العلمين الجديدة في ارينا من تنظيم شركة تذكرتي، وحرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 29 من يوليو 2022 في مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

تابع موقع تحيا مصر علي