عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

13 أغسطس.. مهرجان القاهرة للدراما يقيم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن دروته الثانية

مهرجان القاهرة للدراما
مهرجان القاهرة للدراما

تستعد إدارة مهرجان القاهرة للدراما لـ إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان وذلك يوم 13 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما

تفاصيل مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما في العلمين

ويقام المؤتمر الصحفي لـ مهرجان القاهرة للدراما بحضور كل من النجوم يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والفنان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، حيث تشارك الفنانة إلهام شاهين في الدورة الثانية بالمهرجان كعضو لجنة تحكيم، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز.

 ويعد هذا المؤتمر بمناسبة 60 سنة دراما، ومن المقرر أن تقام الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما خلال الفترة القليلة المقبلة.

نجوم الفن في مهرجان القاهرة للدارما

وشهد مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى حضور كل من النجوم أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد مجدي، أكرم حسني، خالد سرحان، صبري فواز، يسرا، دينا الشربيني، هنا شيحة، رحمة أحمد، نيللي كريم، إلهام شاهين، ليلى علوي، نادية الجندي، صفية العمري، أنوشكا، هبة مجدي، هنادي مهنا، إنجي علي، ريهام عبد الغفور، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، نبيلة عبيد، جمال سليمان، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، عبد الله مشرف، أمير المصري.

يحيى الفخراني وأعماله الفنية

من ناحية أخرى، كشف الفنان يحيى الفخراني عن استعداده للمشاركة في السباق الرمضاني 2024 وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها في برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب: السنة اللي جاية، هنبدأ نشتغل فيه، دي حصري، أول مرة هقولها، في عمل لعبد الرحيم كمال وشادي الفخراني بس مش لرمضان ده، اللي بعده، بعد شهر بالظبط، عبد الرحيم يفضى وهنبدأ نشتغل فيه، كان المفروض يتعمل السنة دي، بس لقينا عبد الرحيم مشغول، فقررنا إن إحنا نأجله السنة الجاية، مفيش مشكلة خالص، ولازم يبقى معايا ورق على الأقل 20 حلقة، وابقى عارف النهاية بعد كده في العشر حلقات الباقيين، لازم أبقى ضامنهم يعني.

تابع موقع تحيا مصر علي