عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم ترد على متابعة انتقدت رقص ابنتها: أنتي بتحلمي بربع اللي أنا حققته

نادين نجيم
نادين نجيم

حرصت الفنانة نادين نجيم الرد على متابعة انتقدت رقص ابنتها بشكل قاسٍ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد نادين نجيم على متابعة انتقدت رقص ابنتها

رد نادين نجيم على متابعة انتقدت رقص ابنتها

فمنذ ساعات نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لابنتها وهي ترقص في حمام السباحة، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “فعلا يا مشحرة وليك ربوا أولادكم بلاش يصيروا زيكم مستقبلا”.

فحرصت نادين نجيم الرد عليها، وكتبت: “أول شي ماله مستقبلي؟، وعيب عليكي احترميني واحترمي بنتي طفلة، بكل الأحوال أنتي عملتي حياتك ومبسوطة فيها فلا تتدخلي بمستقبل غيرك، وأنتي بتحلمي بربع اللي أنا حققته في حياتي”.

نادين نجيم وحرية التعبير

وسبق وأن أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من الصحفيين والنقاد الغير موضوعين في انتقادهم، وذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية على صحفيين انتقدوها بشكل سيء.

وقالت نادين نجيم في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة ولكن معناها ننتقد بشكل محترم، وبشكل موضوعي، لكن لما أنا بنتقد عشان أصفي حساباتي لأني بكره إنسان وبطلت موضوعي.

وتابعت: وصرت بدي اتمسخر على هذا الإنسان في الطالع والنازل، وبدي أحقر له شغله ومكانته، وبدي أنزل من نجاحاته تحت أي مسمى، دا مش نقد فني، ومش صحافة، ياريت كل واحد لما بدو يتضامن يعرف الحقيقة ويعرف شو المشكلة بعد كدا يتضامن، واللي ليه حق يجي ياخده مني.

انتقاد صور نادين نجيم مع خطيبها

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تنتقد فيه تداول الأخبار الكاذبة، والتوعية بشأن ذلك.

وفيه ردت نادين نجيم على تعليق أحد المتابعين ذكر الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورها الجريئة مع خطيبها في المالديف، وقالت: لا بالعكس ما عندي مشكلة بالصور ومقتنعة فيهم نحنا عن نحكي عن غير موضوع، عن الأخبار الزائفة، النقد كلنا نتعرضله ولكن الشتم والذم وتلفيق الأخبار المغلوطة خطر على كل حدا منا.

تابع موقع تحيا مصر علي