عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشيقها مشي في جنازته.. أسرة ضحية زوجته في المنوفية: اكتشفنا بعد الأربعين|فيديو

اسرة قتيل المنوفية
اسرة قتيل المنوفية

شهدت كفر فرعونية مركز أشمون المنوفية جريمة مأساوية، حيث لقى الشاب مرزوق 35 سنة مصرعه على يد زوجته وعشيقها وذلك بعد زواج استمر لمدة 14 عاما.

تحيا مصر

أسرة المجني عليه: كنا نشك في أن الوفاة غير طبيعية

وكشفت أسرة الشاب مرزوق لموقع تحيا مصر، أنهم اكتشفوا سبب مقتل ابنهم بعد 43 يوم على دفنه، حيث تم استخراج الجثة بعد 47 يوم ووجدوها كما هي ولم يتحلل منها أي شئ، مستنكرين الجريمة الشنعاء التي قامت بها الزوجة وعشيقها بعد مرور 14 سنة من الزواج.

وأوضح شقيق ضحية زوجته في المنوفية، أنه بعد وفاة شقيقه شكت الأسرة في سبب الوفاة، لكن طبيب الوحدة الصحية أخبرهم أن الوفاة طبيعية بالسكته قلبية، لذلك هدأ روعهم قليلا قبل أن يساورهم الشك مجددا ويكتشفوا قيام الزوجة بمساعدة عشيقها بخنق المجني عليه عن طريق كتم نفسه بواسطة وسادة ونامت بجانبه منذ الساعة الـ2 منتصف الليل حتى الـ11 صباحا وخرجت في الصباح لتنظيف الشارع.

وأضاف إسلام، شقيق ضحية زوجها في المنوفية، أنهم قاموا بدفن شقيقه بالرغم من أنهم كانوا يشكون في أن الوفاة غير طبيعية، لأن رقبته كان لونها أرزق بالإضافة إلى وجهه وشفتاه، وأوضح أنهم بدأ الشك يساورهم مرة أحرى من تصرفات زوجته، التي خرجت من أجل تجهيز الأوراق الخاصة بالمعاش، بالإضافة إلى شراء الحلوى، وفصلها لكاميرات المراقبة قبل الواقعة بيوم.

شقيق المجني عليه يروي تفاصيل اكتشافهم الجريمة

وأكمل شقيق ضحية المنوفية، بعد وفاته بـ43 يوم اكتشفوا أن الوفاة لم تكن طبيعية بسبب تصرفات الزوجة وخروجها مع شخص غريب، موضحا أنهم عندما شكوا في الزوجة فتشوا في هاتفها فوجدوا رقم شخص معروف بسمعته السيئة، وعندما فتح الواتساب وجد الكثير من المقاطع الصوتيه بينهما واخرهم بعد وفاة شقيقه، حيث تقول فيه "أنا حاسة بالذنب من اللي عملناه أنا وأنت".

وكشفت شقيقة المجني عليه، أن يوم الوفاة نادى طبيب الوحدة الصحية على زوجة المجني عليه، وأخبرته أنه تناول حبوب خاصة بالرجال وتسببت في وفاته، وهو ما دفع الطبيب لتشخيص حالة الوفاة على أنها سكتة قلبية نتيجة ارتفاع ضغط مفاجئ.

وأشارت شقيقة ضحية زوجته في المنوفية إلى أن أخيها تزوجها منذ 14 سنة زواج، ولديهما 3 أبناء، وكان يأمنها على كل أمواله وورشته وحساباته، مشيرة إلى أن الزوجة كانت طبيعية يوم وفاته ولم تحزن عليه، وتوقعوا أنها مصدومة عندما سألهم الناس عن سبب عدم حزنها.

شقيق المجني عليه: عشيق الزوجة مشي في جنازته

وأوضح والد المجني عليه، أن جميع الناس التي حضرت دفن ابنه طلبت منه أن الذهاب به للمستشفي وطلب طبيب شرعي، لكنه رفض لأنه أراد إكرام ابنه، ولم يشك في أن زوجة ابنه تقوم بفعل ذلك، وأوضح شقيق المجني عليه الأخر، أن شقيقه "مرزوق" بدأ في الشك قبل وفاته بأن هناك شئ غير طبيعي يحدث فقام بتركيب كاميرات المراقبة، واشار إلى أن الكاميرات كانت تفصل في الليل بالرغم من وجود الكهرباء، لافتا أن عشيق الزوج حضر يوم دفن المجني عليه. 

واوضح والد ضحية زوجته في المنوفية أن الزوجة كانت تقوم بالاتصال بزوجها واخباره أن الكهرباء مقطوعة وعندما يتأكد من أحد الجيران يعلم أنها ليست مقطوعة ويجد أن الكاميرات تم فصلها بالقصد، مشيرا إلى أن منزل أخيه في وسط الأراضي الزراعية، وأنها حاولت قتله قبل ذلك من خلال وضع السم له لكنه نجى منها في المرة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي