عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشر الفيديوهات.. ضبط المتهم بتصوير مراته أثناء العلاقة بغرفة النوم بـ البحيرة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

واقعة مأساوية إرتكبها شخصا في البحيرة، حيث تجرد من النخوة والرجولة وقام بتصوير زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية في غرفة النوم، وانشأ صفحة على الفيسبوك وقام بنشر الفيديوهات عليها.

تحيا مصر

زوج يصور زوجته في غرفة النوم

قررت النيابة العامة في البحيرة، حجز المتهم بتصوير زوجته في أثناء العلاقة الحميمية بينهما ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على ذمة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط إبراهيم. ق.ح، وذلك بعدما اتهمته زوجته بتصويرها أثناء العلاقة الحميمية بينهما، وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك المقاطع انتقاما منها بسبب رفضها بيع المنزل الخاص بها له على حد زعمها.

زوجة تستغيث من زوجها في البحيرة

وكانت إحدى قرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، استغاثة سيدة أربعينية، من تشهير زوجها بها بنشره مقاطع فيديو وصور خادشة في أثناء العلاقة الحميمية بينهما، لتلقى استغاثتها تضامنا كبيرا من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت السيدة، إنها عقب انفصالها من زوجها والد أبنائها، قررت الارتباط بشقيقه بسبب عدم قدرتها على السيطرة على نجلها لبلوغه سن المراهقة، موضحة أنها ارتبطت به لمدة شهرين فقط، وخلالهما أجبرها على تصوير العلاقة بينهما بواسطة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها، وعندما رفضت الانصياع لطلبه تعدى عليها بالضرب وأوهمها بقوله: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات.

زوجة البحيرة: صورني في الأوضة عريانة

وأضافت قائلة: «أنا كنت متجوزة من أبو عيالي وانفصلنا، وبعدها اتجوزت أخوه علشان يربي ابني، كل حاجة بينا كان بيصورها على تليفوني، وأقنعني لإنه هيتفرج عليها ويحذفها، ولما رفضت أتصور ضربني وقالي: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات، لكن اتضح إنه كان بيبعتها لتليفونه قبل ما يحذفها، بعد اطلقنا عمل صفحة باسمي ونشر الفيديوهات».

وكشفت الزوجة ضحية زوجها «أن المتهم كان يقوم بتصويرها عبر هاتفها المحمول أثناء العلاقة في غرفة النوم ثم قام بإيهامها بأنه يحذف المقاطع إلا أنه كان ينقلها عبر هاتفه المحمول لنفسه وفوجئت بعد فترة بنشرها على منصات التواصل الإجتماعي».

تابع موقع تحيا مصر علي