عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب لزوجته في عيد ميلادها: كل سنة وانتي جنبي وفي حضني يأحلى حاجة حصلت في عمري

دياب وزوجته
دياب وزوجته

حرص المطرب دياب على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، الذي يحل غدا الموافق 20 من شهر أغسطس، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك رسالة دياب لزوجته في عيد ميلادها

دياب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

ونشر دياب صورة له تجمعه بزوجته عبر موقع انستجرام وعلق عليها: عيد ميلاد الحب ذاته، كل سنة وانتي نور حياتي، كل سنة وانتي معايا وجنبي وفي حضني، كل سنة وانتي أجمل وأحلى حاجة حصلت في عمري كله، ربنا يخليكي ليا ويقدرني اني اسعدك ياروح القلب، كل سنة وانتي الحب كله.

دياب وزوجته

دياب يتألق في مسلسل تحت الوصاية

ويذكر، أن دياب تألق في مسلسل تحت الوصاية، والتي درات أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

وخاض البطولة إلى جانب دياب كلا من النجوم نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

دياب ومشاهده في تحت الوصاية

وكان قد تحدث دياب عن مشاهده في مسلسل تحت الوصاية، فقال: "أنا عيطت وأنا بتفرج على مشهد في الحلقة 15، وهو بيني وبين الفنانة نهى عابدين لما قلت لها سكتك مش سكتى، ودي من المرات النادرة ليا إنى اتفرج على حاجة ليا وأعيط، ولكني تأثرت جداً بالمشهد ده، حينما كلمني محمد شاكر خضير، وقرأت الورق وجدته مميزا للغاية، والشخصية الذى أقدمها رمادية للغاية، وعمري ما شفت صالح شرير بالمناسبة، فهو عليه ضغوط جعلته يظهر بهذا الشكل، وبالتالي فإن الشخصية مختلفة وثرية جداً".

تابع موقع تحيا مصر علي