عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النمر تعليقا على خناقة أبو عيطة وهشام قاسم: أنا ضد اللجوء للنيابة

 محمد النمر رئيس
محمد النمر رئيس الحزب العربي الناصري

علق محمد النمر، رئيس الحزب العربي الناصري، على الخلاف الدائر ما بين كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، وهشام قاسم، القيادي بالتيار الليبرالي الحر، ووصول الأمر للنيابة العامة، مؤكدًا أنه "أبو عيطة" له مطلق الحرية فيما يقوم به، إلا أن مبادئ حزبه ضد اللجوء إلى النيابة وساحات المحاكم في القضايا المتعلقة بالأمور السياسية.

محمد النمر: أبو عيطة يختلف فكريا مع التيار الليبرالي الحر

وأضف "النمر"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن كمال أبو عيطة يختلف فكريا مع التيار الليبرالي الحر، واعتراضه ليس على فكرة هشام قاسم، سواء كان ليبرالي أو يساري، وإنما خلافه على الفكر الخاص بهشام قاسم المتعلق ببعض القضايا، مثل موقفع من الكيان الصهيوني أو مع جماعات محظورة، وهذه نقطة الخلاف وليست أن شكل الفكر الذي يحمله، فالفكر حرية الجميع.

وأوضح أنه يؤمن بحرية الجميع في التعبير عن رأيه بما يصب في صالح البلد، خاصة في ظل الظروف الحالية تحتاج البلد فيها إلى تكاتف الجميع.

رئيس الحزب العربي الناصري: حزبنا ضد اللجوء للنيابة

وعلق على مسألة لجوء كمال أبو عيطة للقضاء ضد هضام قاسم: "اللجواء إلى النيابة كممل للقانون، وليس معنى ذلك أنني موافق على هذا الأمر.. رؤيتي تختلف عن رؤية كمال أبو عيطة، فهو لجأ بناء على وجهة نظره.. لكن أنا كرئيس حزب لا نلجأ للنيابة رغم أننا نتعرض أحيانا لهجوم من البعض وذلك لأننا نؤمن أن الفكر لا يواجه إلى بفكر".

تابع موقع تحيا مصر علي