عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت ينسحب من حفله في التجمع بسبب سوء التنظيم

عمر خيرت
عمر خيرت

أعلن الموسيقار عمر خيرت انسحابه من حفل الغنائي المقرر إقامته الليلة في التجمع الخامس، وذلك بسبب سوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة، وفقا للبيان المنشور حساب الموسيقار الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انسحاب المخرج عمر خيرت من حفله في التجمع الخامس

عمر خيرت ينسحب من حفله في التجمع لهذا السبب

وجاء بيان انسحاب عمر خيرت المنشور عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذى كان مزمع اقامته اليوم فى فندق كمبنسكى نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره. ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور او به والفرقة الموسيقية.

عمر خير في العملين

وكان قد أحيا عمر خيرت مؤخرا، حفل غنائي في مدينة العملين الجديدة، تحت شعار كامل العدد، حيث أتت أسعار تذاكر الحفل على هذا النحو: الدرجة العادية 500 جنيه للفرد، الدرجة الأولى: 1000 جنيه للفرد، الدرجة الثانية: 1500 جنيه للفرد، الثالثة: 2000 جنيه للفرد.، 5 تذاكر VIP بـ 10000 جنيه لـ 5 أفراد.

وتحدث عمر خيرت من قبل عن تحضيره لحفلاته الغنائية حيث قال: أي حفلة ببقى حامل الهم وده اللي بيخلي الفنان ينجح إنه يبقى عامل حساب للمستمعين والمشاهدين وإن دايما يبقى عند حسن ظنهم.. مبتكلمش كتير قبل الحفلات وبدعي ربنا طبعا إن الحفلة تعدي على خير، وتفاعل الجمهور حاجة تفرح.. أي فنان بيسعد بلقاء الجمهور وتقبلهم للموسيقى بتاعته، لأنه ده بيظهر قد ايه المشروع نجح.

حفلات عمر خيرت

وعلى نفس السياق، أحيا عمر خيرت حفل مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى الموسيقار العالمى عمر خيرت بمصاحبة الأوركسترا الكبيرة وبقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي ، بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة والإعلاميين والفنانين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمؤسسة راعى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن الحفل الأسطورى للموسيقار العالمى عمر خيرت وبمصاحبة الأوركسترا الكبير بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجى يوم الأحد 7 مايو السادسة مساء ويكون الحجز من خلال موقع تذكرتى.

تابع موقع تحيا مصر علي