عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أنا عارف كل حاجة».. رسالة وغموض جديد في قصة سفاح الجيزة

سفاح الجيزة الحقيقي
سفاح الجيزة الحقيقي وأحمد فهمي

مسلسل سفاح الجيزة والذي إنتهت الحلقة الثانية منه على جملة مثيرة، حيث تلقى الفنان أحمد فهمي القائم بدور سفاح الجيزة، رسالة عبر هاتفه من شخص مجهول مضمونها «أنا عارف كل حاجة»، وهو ما وضع أحداث مسلسل سفاح الجيزة في الحلقات القادمة داخل دائرة أكثر غموضا وتشويقا.

تحيا مصر

قصة رسالة تهديد لـ سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من قصة حقيقية، البطل الحقيقي فيها يدعى قذافي فراج من مواليد عام 1971، تخرج في كلية الحقوق، وارتبط أسمه ببعض الأسماء التي انتحل صفة أصحابها لتنفيذ جرائمه، كما حمل السجل الإجرامي له العديد من أسماء السيدات حتى سقط سفاح الجيزة في قبضة الشرطة بغضون عام 2021.

وعلى الرغم من تلقى أحمد فهمي خلال الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة، رسالة غامضة من مجهول تحمل جملة «أنا عارف كل حاجة»، إلا أن الأحداث الحقيقية لقصة سفاح الجيزة والتحقيقات والإعترافات، لم تتضمن ورود رسالة لـ قذافي من شخص يقوم بتهديده بفضحه.

سفاح الجيزة الحقيقي لم يقتل عمته

كما أن الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة، تضمنت قيام أحمد فهمي بإنهاء حياة عمته التي تقوم بدورها الفنانة ميمي جمال، وهو ما لم يحدث في الأحداث الحقيقية للمسلسل، حيث قررت شقيقة سفاح الجيزة الحقيقي أنهم لهم عمة تعيش في إحدى محافظات الصعيد ويقومون بالإطمئنان عليها بين الحين والأخر، ولم يقم قذافي بقتلها.

قذافي فراج صاحب الشخصية الحقيقية التي استوحى منها مسلسل سفاح الجيزة، كان قد تم إيداعه لمدة شهرين في مستشفى العباسية للأمراض النفسية، وذلك للكشف على قواه العقلية والتبين من مدة سلامته العقلية والنفسية، وكونه شخصا طبيعيا لا يعاني من ثمة إضطرابات.

ضحايا سفاح الجيزة قذافي

وتضمن سجل قذافي المتهم الحقيقي الذي تم تجسيد دوره في مسلسل سفاح الجيزة، بعض الأسماء الذي قام بقتلها حيث أنهى حياة زوجته فاطمة زكريا، وصديقه رضا محمد، وكذلك نادين طالبة كلية الحقوق، ثم صيدلانيه تدعى نهى وهي السيدة التي دفنها في مخزن بمنطقة العصافرة.

وكان هذا هو التهديد الوحيد في حياة سفاح الجيزة الحقيقي حيث هددته حينها تلك السيدة بالإبلاغ عنه بجريمة النصب، فما كان منه إلا أن أنهى حياتها ودفنها في غرفة داخل مخزن في العصافرة بمحافظة الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي