عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهيئة العليا لحزب الدستور تطالب جميلة إسماعيل بدراسة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

تحيا مصر

بدعوة من رئيسة حزب الدستور، عقدت الهيئة العليا للحزب اجتماعها الدوري يوم الجمعة ١ سبتمبر  ٢٠٢٣ حيث عرض و ناقش أعضاء الهيئة جدول الأعمال الخاص بالدعوة و في مقدمته موقف حزب الدستور من الانتخابات الرئاسية المقبلة، و مشروع أكاديمية الدستور المقدم من جانب رئيسها المنتخب الأستاذ محمد الخولي و مشروع الصالون الثقافي الشهري لحزب الدستور إعداد و تنسيق أحمد خميس و وائل هيكل و إشراف الأمين العام للحزب الأستاذ محمد خليل.

الهيئة العليا لحزب الدستور تطالب رئيسة الحزب بدراسة الترشح علي مقعد رئيس الجمهورية

وقد استمر الاجتماع من الخامسة حتي الواحدة والنصف صباحا وقرر أعضاء الهيئة العليا الاستمرار في الضغط من أجل توفير ضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة من جانب الدولة و أجهزتها  ، كما طالبت الهيئة العليا رئيسة الحزب الأستاذة جميلة إسماعيل، بدراسة الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة و اتخاذ قرارًا نهائيًا ليعرض علي الاجتماع القادم للهيئة العليا للحزب الجمعة الموافق ١٥ سبتمبر ثم علي أعضاء جمعيته العمومية.

استقبال المرشحين للرئاسة للقاءات مع أعضاء الحزب و هيئاته لعرض برامجهم

و في سياق متصل،  قررت الهيئة العليا البدء في استقبال كافة المرشحين الذين تتوافق مبادئهم مع مبادئ الحزب للقاءات مفتوحة في مقر الحزب لعرض خططهم و برامجهم على الأعضاء و هيئات الحزب. كما دعت رئيسة الحزب أعضاء الهيئة للنظر في البنود الواردة علي جدول الأعمال و التي تم إرجاءها لضيق الوقت لمناقشتها في الاجتماع القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي