عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات على بيع المواد المخدرة.. مصرع عاطل على يد آخر فى مشاجرة بالدقهلية

تحيا مصر

لقي عاطل مصرعه بقرية نجير التابعه لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية متأثرا باصابته بطلق ناري خلال مشاجرة مع آخر نتيجة خلافات بينهما على بيع المواد المخدرة ومحاولة المتهم سرقة الدراجة النارية من المجني عليه، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثمان شخص به اثر طلق ناري ملقى على طريق نجير دائرة المركز.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى محمد.ر.ال.ي 25 عامًا، عاطل ومسجل خطر، ومقيم بعزبة السواحل بقرية نجير، وبالفحص تبين إصابته بطلق ناري حي في البطن أحدث فتحة دخول وخروج من الظهر.

فيما كشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم ويدعى م.ع.ع 37 عامًا، عاطل ومسجل خطر، مقيم بقرية ديمشلت التابعة للمركز، بسبب خلاف على بيع المواد المخدرة وأثناء سير القتيل بدراجته البخارية على طريق نجير، استوقفه المتهم وحاول سرقة الدراجة منه ما أدى إلى  نشوب مشاجرة بينهما، وأطلق المتهم عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته في الحال.

النيابة العامة 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي