عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبوه رفض يخليه يبيع البيت.. مصرع مسن خنقا على يد نجله بمدينة المنصورة

تحيا مصر

لقى مسن مصرعه خنقا على يد نجله بمنطقة سوق الخضار بالشيخ حسانين بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية عقب مشادة بينهم لرفض الاب الاستماع الى طلب نجله وبيع المنزل الذى يقطنون به.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالى سوق الخضار بمنطقة الشيخ حسانين نطاق القسم بقيام شاب بقتل والده خنقا .

الانتقال إلى محل الواقعة 

وبانتقال ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع جابر عباس عباس 65 سنه ومقيم بمنطقة سوق الخضار حيث تبين أن وراء الواقعة نجله ويدعى محمد 45 سنه عاطل .

وبالفحص تبين أن مشاداه نشبت بينهم بسبب خلاف على بيع المنزل الذى يقطنون به ورفض الاب لفكرة البيع مما أدى إلى قيام نحله بالتعدى عليه وخنقه بيده حتى لفظ أنفاسه الاخيره وخرج إلى البلكونه دون اى مبالاه حتى اكتشف الأهالى الواقعة .

 النيابة العامة

فيما تمكنت قوه أمنية من ضباط المباحث من ضبط المتهم و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي