عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاملتها وحشة ورافض خطوبتها.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها عن تفاصيل مقتل فتاة بورسعيد، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شقيقها.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل فتاة بورسعيد

وقالت وزارة الداخلية أن أجهزة أمن بورسعيد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص فور إرتكابه واقعة قتل شقيقته ببورسعيد، فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد من الأهالى بوجود شخص ممسكاً بسلاح أبيض "سكين بها أثار دماء" ومحاولتهم الإمساك به.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إلى محل البلاغ وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه ، وعُثر بحوزته على (2 سلاح أبيض "مطواة، سكين") ، وتبين أنه (مقيم بدائرة القسم)، وقام بإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات بينهما.

الداخلية: شقيقها قتلها بسبب معاملتها السيئة

وبمواجهته أقر أمام أجهزة وزارة الداخلية بقتل شقيقته لخلافات بينهما وإعتراضه على خطبتها ومعاملتها السيئة له.. وتم العُثور على "المجنى عليها" بأحد العقارات بدائرة القسم وبها (جرح ذبحى وطعنى)، وتم نقل جثمانها إلى المستشفى.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة في بورسعيد التحقيق، حيث صرحت بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

الداخلية تضبط 5 قضايا تهريب بضائع

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها بقطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية عن ضبط (5) قضايا متنوعة، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية عن  ضبط عدد (2274) مخالفة مرورية متنوعة.  

كما نجحت الجهود فى مجال الأمن العام في ضبط عدد (27) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (263) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (8) قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي