عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت صيام تحتفل بمولودها الجديد كريم| صور

بسنت صيام ووالدها
بسنت صيام ووالدها

احتفلت الفنانة الشابة بسنت صيام باستقبال مولودها الجديد كريم يوسف سعدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن شدة سعادتها بهذا المولود.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال بسنت صيام بـ مولودها الجديد كريم

بسنت صيام تحتفل بمولودها الجديد كريم

ونشرت بسنت صيام صورتها رفقة مولودها كريم، وعلقت عليه، قائلة: هنا لفصل جديد أنا مليء بالإثارة والخوف على حد سواء ولكن أعتقد أن هذا هو ما يفترض أن يكون. صلي من اجلي.

وكانت نشرت بسنت صيام مجموعة صور لتجهيزات استقبال مولودها الجديد وذلك عبر موقع انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: أهلا بك في عالمنا.. كريم يوسف سعدة".

من جانبه، استقبلها الجمهور وعدد من نجوم الفن بالتهنئة والمباركات عبر خاصية التعليقات في موقع انستجرام.

بسنت صيام في مسرحية أنستونا

يذكر، أن أخر أعمال بسنت صيام مشاركتها في مسرحية أنستونا إلى جانب كل من النجوم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، وتأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال الذي وصفته الفنانة دنيا "أنه شخص يحب الفن والمسرح جدا"، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات.

مسلسل رمضان كريم 2

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد صيام والد بسنت صيام مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2 والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ودارت أحداث مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم .

تابع موقع تحيا مصر علي