عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذى يضم فى عضويته 27 اتحادا إقليميا وأكثر من 30 اتحادا نوعيا على مستوى الجمهورية تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال ما بدأه واستكمال المشوار لبناء الجمهورية الجديدة، لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري.

وأكد الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية أن جموع الشعب ستظل خلف الرئيس السيسى دعما لجهوده، متمنيا التوفيق والتقدم لمصرنا الحبيبة.

الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسي

وقال الاتحاد العام فى بيانه، إن هذا القرار جاء انطلاقا من أهمية الاستحقاق الدستورى المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإيمانا بأهمية المشاركة الإيجابية.

وأضاف البيان، أن القرار يهدف إلى دعم الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مختلف المجالات، منها التنمية والبنية التحتية والتعليم والصحة والطاقة والزراعة والصناعة والتكنولوجيا، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعكس رؤية استراتيجية لبناء دولة قوية ومتقدمة تلبى طموحات شعبها.

أحزاب تؤيد ترشح السيسي

وأعلنت عدد من الأحزاب السياسية، عن دعمها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدين أن ذلك  يأتي انطلاقا من منجزه الوطني الملموس بدءا من استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولا إلى محطة التنمية والبناء وتحديث هياكل الاقتصاد.

وفي هذا الإطار، أعلن حزب مستقبل وطن، دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها فى 2024.

وأعلن حزب حماة الوطن، أنه إنطلاقا من أهمية الاستحقاق الدستوري المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإيمانا بأهمية المشاركة الإيجابية، فإن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عقد اجتماعا للمكتب التنفيذي بحضور جميع القيادات، وبمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لاتخاذ الموقف النهائي بشأن الدفع بمرشح أو دعم أيا من المرشحين.

وقال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك تأييد كامل من أعضاء الحزب لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة، معقبا:"فى الاساس الرئيس السيسى هو مرشح الحزب وهناك اختلاف عن كون الحزب يدعمه".

وقرر حزب المؤتمر بعد اجتماع مكتبه الرئاسى برئاسة الربان عمر المختار صميدة دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  لفترة رئاسية جديدة

تابع موقع تحيا مصر علي