عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا ابنة ميرنا وليد تتألق في مهرجان الغردقة

ميرنا وليد وابنتها
ميرنا وليد وابنتها _ أرشيفية

ظهرت مايا ابنة الفنانة ميرنا وليد مجددًا في حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسنما الشباب ولفتت الأنظار إليها برفقة والدتها، بعد آخر ظهور لها في برنامج معكم منى الشاذلي منذ 3 سنوات. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر ظهور لـ مايا ابنة ميرنا وليد بعد ظهورها بـ 3 سنوات في برنامج معكم منى الشاذلي. 

مايا ابنة ميرنا وليد تتألق في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

خطفت مايا الأنظار بظهورها الجميل في حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب وكانت برفقة والدتها الفنانة ميرنا وليد، الذي بدأت فعالياته من يوم 21 سبتمبر واستمرت لمدة 4 أيام.

ومن جانبه، قبل 3 سنوات ظهرت مايا في برنامج معكم منى الشاذلي برفقة والدتها وشقيقتها مريم، وقد أبهرت المشاهد ببراعتها في الغناء وكانت حينها تبلغ الـ 9 أعوام، وقدمت العديد من الأغاني منها البنات البنات لسندريلا الشاشة سعاد حسني وعلمونا في مدرستنا إزاي نحبها.

أجدد أعمال ميرنا وليد

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة ميرنا وليد لاستكمال بروفات مسرحيتها الجديدة والتي تحمل اسم قمر الغجر، ومن المقرر طرحها منتصف أكتوبر القادم على خشبة مسرح البالون، كما أنها تشارك حاليًا في مسلسل تعويذة رشيدة مع كل من سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري وعمرو رمزي.  

بجانب فيلم الورق التالتة وهو إنتاج مصري فرنسي والذي يتم تصويره بالكامل في باريس، قصة سارة شولح. إخراج مني خضري، ويشارك في البطولة أحمد فوزي، محمود جلال، فراس الجميلي فرنسا Gabriel GAVIETTO ،jeanne Siclier فادي بطل، وحصلت على جائزة سعاد حسني للفنون من منظمة الأمم المتحدة للفنون، وعبرت عن سعادتها للتكريم.

أعمال ميرنا وليد

ويعد مسلسل قيد عائلي بجزئيه الأول والثاني آخر اعمال ميرنا وليد الذي عرض عام 2020، وقد شارك معها كل من ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، سيمون، محمد رياض، نضال الشافعي، دينا فؤاد، صبري فواز، ميرهان حسين، منة فضالي، ريم البارودي، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، انعام سالوسة، محمد نجاتي، هالة فاخر، محمد محمود عبدالعزيز، محمد عز، أميرة هاني، رامي وحيد، خالد سرحان، إيهاب فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي