عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لـ بيومي فؤاد.. نور النبوي يطرح البرومو التشويقي لـ الحريفة

نور النبوي
نور النبوي

يستعد الفنان نور النبوي لعرض فيلم الحريفة، والذي من المقرر طرحه قريبًا، والذي يعد أولى بطولات النبوي السينمائية، كما أن يتعاون ولأول مرة مع نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو.

تحيا مصر يرصد لكم طرح البرومو التشويقي لفيلم الحريفة أولى بطولات نور النبوي السينمائية

نور النبوي يروج لـ الحريفة ويطرح البرومو التشويقي له

طرح الفنان الشاب نور النبوي البرومو التشويقي لفيلمه الجديد الحريفة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "فيلم الحريفة قريبًا بجميع دور العرض".

وأوضح البرومو أن نور النبوي يحفز أصدقائه للانضمام في مسابقة كرة قدم قد ظهرت أمام عبر الإنترنت بالصدفة، أملًا أن تحل كل أزماتهم لأن قيمة الجائزة للفائز مليون جنيه، وخلال البرومو يظهر بيومي فؤاد.

فيلم الحريفة

من جانبه، يشارك النبوي في البطولة كل من أحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، ، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة قدم يخوض منافسة قوية مع محترفي كرة القدم من الطبقتين الأولى العليا التي كان ينتمي إليها، والثانية الدنيا التي بسبب الظروف طرأت مؤخزً عليه اضطر إلى أن يصبح منها.

أجدد أعمال نور النبوي

وعلى صعيد أخر، أعلن  نور النبوي أنه يجدد التعاون مع والده خالد النبوي من خلال مسلسل إمبراطوية ميم، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، مأخووذة عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس تحمل نفس الاسم وسيتم  تقديمها في شكل درامي، وقد تم عرضها في السينما عام 1972 بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامه وأحمد مظهر.

والجدير بالذكر أن نور قد شارك والده خالد النبوي عام 2022 في مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض في رمضان بهذا العام، وشاركهما البطولة كل من نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه دسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، نانسي هلال، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي