عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريام فارس عن مقارنة نفسها بـ فيروز: بيكذبوا الكذبة ويصدقوها

مريام فارس
مريام فارس

أعربت المطربة اللبنانية ميريام فارس عن سعادتها البالغة بتكريمها في حفل الموريكس دور، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مريام فارس الأخيرة

وقالت مريام فارس: تكريم كتير حلو، وأهم شيء تحصلي عليه من بلدك ووطنك اللي قدر هادالشي واللي شاف تعبك سنين طويلة، شكرًا كتير لكل الصحافة العربية واللبنانية ياللي كتبوا أحلى الكلام، إن كان عن الإطلالة، ولا عن الأداء.

رد مريام فارس على تشبيه نفسها بفيروز

وفي اللقاء ذاته، حرصت مريام فارس الرد على الانتقادات التي طالتها بعد أن تم اتهامها بتشبيه نفسها بالسيدة فيروز، باعتبارها أول مطربة عربية تحصل على جائزة أفضل مطربة الموريكس دور بعد فيروز.

فقالت مريام فارس: حدا بيشبه حاله بالسيدة فيروز ؟!.. شو هالحكي؟.. فيه ناس لسه متبعين سياسة خالف تعرف، والسياسة دي قديمة قوي، بيستنوا الإنسان الناجح لحتى ياخدوا من نجاحه جزء، فلو ملقوش شي ينتقدوه بيألفوا أو بيغيروا كلامك، وبيكذبوا الكذبة وبيصدقوها، وأنا اتعودت على الناس دي وعمرهم ما أثروا عليا.

مريام فارس عن دويتو الساحل الشمالي: أول ما اتعرض عليا قولت يا خرابي

وسبق وأن كشفت المطربة اللبنانية مريام فارس عن تفاصيل تعاونها مع النجم محمد منير في دويتو الساحل الشمالي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7، مع الإعلامية جيهان عبد الله.

وقالت مريام فارس: قريب هيكون عندي حفلة بالعلمين وهشوفكم كلكم، من أول ما جالي اتصال من محمد رحيم بيقولي فيه أغنية دويتو مع الكينج محمد منيروعايزك تغني معاه فقولت يا خرابي.

وتابعت: بالنسبالي محمد منير مش بس كينج، هو بالنسبالي أسطورة بالفن المصري والعربي كله، وهو فنان كبير بنفتخر بيه وبنشوف نفسنا فيه، ووسام احطه على صدري أنه أناغنيت بيوم من الأيام دويتو مع هالإنسان الكبير.

واضافت: واحنا اشتغلنا الأغنية عن بعد، هو كان في مصر وأنا كنت بلبنان، وهو أضاف كتير للأغنية، وأنا أول مرة في حياتي اتكلم اسكندراني كان في الأغنية دي ودا كان تحدي بالنسبالي.

تابع موقع تحيا مصر علي