عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهر المقبل.. بدء تصوير مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي| رمضان 2024

أحمد العوضي
أحمد العوضي

مسلسل حق عرب يواصل تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد إعلان الفنان أحمد العوضي عنه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024.

وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي يعد تصدره مؤشرات الأكثر يحثًا على موقع جوجل الشهير.

مسلسل حق عرب

كشف الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن خوضه منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل يحمل اسم حق عرب، من تأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق، وانتاج شركة سينرجي.

ولم يكشف العوضي عن أي تفاصيل خاصة بـ مسلسل حق عرب وترك فرصة للجمهور في التخمين في قصة ونوع العمل، حيث طرح ذلك من خلال مسابقة لجمهوره بمقابل مادي لصاحب الإجابة الصحيحة.

مسلسل حق عرب رمضان 2024

ويعد مسلسل حق عرب هي بطولة فردية مطلقة لـ أحمد العوضي بعد تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في موسمين سابقين من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” ومسلسل “ضرب نار”، ليعلن العوضي بشكل واضح وصريح انفصاله عن ياسمين عبد العزيز فنيًا وقيام كل منهما بعمل فني منفرد بعد اكتفائهم عن تقديم ثنائيات معًا، خاصة أنهم أثبتوا تألقهم في العملين الماضيين وأن الأوان ليقوموا بالبطولات الفردية.

مسلسل حق عرب شعبي ولا صعيدي

ويتسائل العديد من الجمهور حل مسلسل حق عرب شعبي أم صعيدي، وهو ما خرج وأوضحه المؤلف محمود حمدان، حيث كشف أن العمل مكون من 30 حلقة ولم يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الوقت الحالي حيث سيتم اختيار الفنانين المشاركين في العمل بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح محمود حمدان أنه من المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل حق عرب بداية من الشهر المقبر، استعدادا لعرضه في رمضان 2024، وأشار إلى أن قصة المسلسل من المقرر أن يكون مفاجأة.

من ناحية أخرى، ينشغل أحمد العوضي خلال الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الإسكندراني، والذي يعود به إلى السينما بعد غياب دام طويلا، ويشارك فيه إلى جانب المخرج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي