عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير يتعاقد على مسلسل وبقينا اتنين مع رانيا يوسف

شريف منير ورانيا
شريف منير ورانيا يوسف_ أرشيفية

تعاقد الفنان شريف منير على بطولة مسلسل يحمل اسم وبقينا اتنين مع الفنانة رانيا يوسف، والذي كان يحمل اسم قائمة الأماني ولكن تم تغييره، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه، والآن يواصل شريف منير التحضير للمسلسل، بالإضافة إلى أنه قارب من غنتهاء تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم ليه تعيشها لوحدك..

تحيا مصر يرصد لكم تعاون شريف منير مع رانيا يوسف من خلال مسلسل وبقينا اتنين بعد أن تم تغيير اسم من قائمة الأماني لعرضه خارج موسم مسلسلات رمضان 2024

شريف منير يستعد لتصوير مشاهده في وبقينا اتنين

يستعد شريف منير للبدء في تصوير مسلسل وبقينا اتنين مع رانيا يوسف بعد أم ينتهي من التحضير الخاص بالمسلسل، خلال الأيام القادمة، ومن المقرر أن يعرض قريبًا خارج موسم مسلسلات رمضان 2024.

شريف مينر خارج موسم مسلسلات رمضان للمرة الثالثة

ومن جانبه، يعد مسلسل وبقينا هو العمل الثالث على التوالي لـ شريف منير الذي يعرض مسلسل له خارج موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث أنه قدم مسلسل إيجار قديم زالذي عرض العام الماضي 2022، وكان من بطولة كل من  صلاح عبدالله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، رانيا عبد المنصف، أحمد أبو زيد، علاء زينهم، محمد غنيم، أسامة عبد الله، تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.

كما قدم مسلسل إجازة مفتوحة والذي عرضه عام 2021، وهو مكون من 40 حلقة من نوعية الأفلام الطويلة، وشاركه البطولة كل من لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أجدد أعمال شريف منير السينمائية

والجدير بالذكر، أن شريف منير مازال يصور مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد والذي يحمل اسم ليه تعيشها لوحدك، مع كل من خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، من إخراج حسام الجوهري.

تابع موقع تحيا مصر علي