عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة صلاح.. منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة زامبيا الودية

محمد صلاح
محمد صلاح

اختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة زامبيا وديا غداً بالإمارات في المعسكر الذي يلاقي فيه الفراعنة زامبيا والجزائر استعداداً لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة زامبيا 

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب زامبيا غدًا الخميس على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وتنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول أول أمس الاثنين باستاد طحنون بن زايد بمدينة العين الإماراتية استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر المقرر لهما يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

طاقم حكام مباراة مصر وزامبيا الودية 

أعلن اتحاد الكرة، عن طاقم حكام مباراة المنتخب المصري، أمام منتخب زامبيا، وذلك في مباراة ودية، يخوضها المنتخب من أجل الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ويدير الحكم أحمد عيسى دراويش، المباراة، ويعاونه كل من سبت عبيد، سعيد المرزوقي، ويحيى الملا حكمًا رابعًا، وعلى الفار يتواجد محمد عبيد خادم، وأحمد الراشدي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من أكتوبر الجاري، بمدينة أبو ظبي الرياضية .

تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا، متوقع أن يكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

في الوسط: محمد النني، طارق حامد، محمود حمادة.

في الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد. 

تابع موقع تحيا مصر علي