عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل بيراميدز والزمالك.. 4 صفقات نارية للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتنسيق مع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

ويدخل النادي الأهلي الكثير من البطولات والتحديات المثيرة على الصعيد المحلي أو القاري أو الدولي، حيث يشارك في بطولة الدوري الإفريقي، وكأس العالم للأندية، إضافة إلى كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة.

صفقات الاهلي الشتوية 2024

بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه عمر كمال عبد الواحد مع فريق مودرن فيوتشر، أعطى السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه في مركز الظهير الأيسر ليكون خير بديل للتونسي علي معلول.

وتعود المؤشرات من جديد حول تعاقد النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفارس الأبيض والاعتماد على محمد عواد من جديد، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل وجود مصطفى شوبير، واقتراب حمزة علاء من الخروج على سبيل الإعارة.

ومن داخل نادي بيراميدز، يأمل مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي وليد الكرتي لدعم مركز خط الوسط الأمامي، حيث يتمد عقده مع الفريق السماوي لمدة عامين مقبلين.

ومن جانبه، وفي ظل الإصابات المتتالية لخط الدفاع من محمود متولي ورامي ربيعة إضافة إلى ياسر إبراهيم، يسعى مارسيل كولر في التعاقد مع مدافع ذو خبرات إفريقية تؤهله للتواجد داخل صفوف النادي الأهلي، فقد أبلغ مسؤولو النادي الأهلي بالتعاقد مع المدافع أسامة جلال، لكن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز حتى 3 سنوات مقبلة.

تصريحات مروان عطية قبل مواجهة مصر والجزائر 

أكد مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن مواجهة الفراعنة أمام الجزائر والتي ستقام يوم الإثنين المقبل في دولة الإمارات ستكون مواجهة قوية مضيفًا أنها تجربة ستكون مفيدة للفراعنة. 

وقال مروان عطية في تصريحات على قناة أبو ظبي الرياضية: «"هدفنا تقديم مباراة جيدة أمام الجزائر، وسيكون ديربي قوي، وأتمنى أن يكون لقاء يشرف البلدين، وتكون تجربة مفيدة لنا"».

تابع موقع تحيا مصر علي