عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا بأبو ظبي في هذا الموعد| تفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد له في أبو ظبي، يوم الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر إنستجرام

ونشر تامر عاشور بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: الجمعة 3 نوفمبر 2023، أبو ظبي.. الإمارات العربية المتحدة.

تامر عاشور: بشكركم على تفاعلكم اللي لمسته بقلبي في حفل ليلة الدموع

وسبق وأن وجه الفنان تامر عاشور الشكر لـ جمهوره وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واعدا الجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يقوم بطرحه في موسم شتاء 2023.

ونشر تامر عاشور صورة له عبر موقع انستجرام، وعلقت عليه: مساء الفل على اجمل ناس في الدنيا في كل مكان حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي.

وتابع حديثه:  اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين.

رامي جمال وتامر عاشور 

وعلى صعيد أخر، حرص المطرب تامر عاشور على توجيه رسالة خاصة إلى المطرب رامي جمال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر عاشور: أنت أخويا وصديقي ودخلت بيتنا أنت وأخواتك وكلنا بنحبكم ومعزتك عندنا كبيرة من أصلكم وتربيتكم، ومفيش كلام يقدر يوفي العشرة ولا كلام يوفي أن حقيقي كل ما أنزل المنصورة في حفلة أخوات رامي اللي بيبقوا معايا طول الوقت ودا أصل وتربية ربنا يخليكم لبعض ويوفقكم ويعينك يا صديقي، الـ 15 جنيه بس يا ابن عمي بعد إذنك.

وجاء ذلك المنشور بعد أن تحدث رامي جمال عن علاقته بتامر خلال في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث قال: تامر عاشور قولتله أنا عايز اشتغل واصرف على نفسي خدني مكان بيشتغل فيه وقسم معايا 30 جنيه، وكان طموحنا إن إيجار الشقة يكون موجود.

تابع موقع تحيا مصر علي