عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44 وموعد العرض| تفاصيل

مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44 عبر موقع البحث العالمي جوجل، وذلك بسبب ما شهدته من أحداث مشوقة ومثيرة بدلت من مجرى المسلسل والشخصيات.

تحيا مصر

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44

مازالت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44 محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الفترة الأخيرة، ومعظم المشاهدين باتوا مترقبين لما سيحدث في الحلقة من مفاجآت صادمة وغير متوقعة، ستقلب الأحداث رأساً على عقب، وتعيد ترتيب أمور الأبطال من جديد.

حيث عرضت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 44 عبر شاشة تلفزيون قناة ستار تي في التركية مساء أمس الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، وأيضًا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي 4 في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ويشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك المتميزين، وهم: ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف في إطار رومانسي تشويقي، حول فريد الشاب الطائش المتهور الذي يجبره جده على الزواج من فتاة تدعى سيران، وفور وقوع تلك الزيجة تشهد أحداث مسلسل الطائر الرفراف سلسلة طويلة من المشاكل العائلية.

مسلسل الطائر الرفراف يؤجل عرض حلقته تضامنًا مع فلسطين

وكانت قد أعلنت قناة ستار تي في السبب الذي جعلها تمتنع عن عرض الحلقة الـ 42 من مسلسل الطائر الرفراف، وذلك من خلال بيان رسمي لها أصدرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاء البيان كالآتي: "في إطار الحداد الوطني المعلن بسبب الهجمات التي استهدفت المدنيين في غزة، قررنا عدم بث الحلقة الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف هذا المساء. نراكم الأسبوع المقبل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن امتنانهم بسبب تقدير القناة الناقلة لما يحدث حاليًا في المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي