عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق المتهم بقتل صغير وشريكه في الفيوم للمفتي

إحالة أوراق المتهم
إحالة أوراق المتهم بقتل صغير وشريكه في الفيوم للمفتي

قضت محكمة جنايات الفيوم، بإحالة المتهم بإنهاء حياة صغير وسرقة التوك توك الخاص وإنهاء حياة شريكه، إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.. 

تحيا مصر

محاكمة النتهم بقتل صغير في الفيوم

  حيث عقدت محكمة جنايات الفيوم اليوم الأحد، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، وأحمد سعد، وأمانه سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح دياب، من أجل محاكمة المتهم هاني .أ بإنهاء حياة الصبي توفيق ممدوح وسرقة التوك توك الخاص به وقتل شريكه م.ب.م 38س.

وكانت قرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا التابعة لمحافظة الفيوم قد شهدت واقعة مأساوية بمقتل الطفل توفيق ممدوح الذي يعمل سائق توكتوك، على يد شخص عقب محاولته سرقته، و ذلك قبل العثور على جثة الطفل ملقاه في ترعة في بحر الجعافرة بـ مركز إطسا داخل شوال.

بداية واقعة مقتل طفل سائق توكتوك بالفيوم

وتعود تفاصل واقعة مقتل شخص عندما تلقت القوات الأمنية بمحافظة الفيوم بلاغ بتغيب الطفل توفيق، قبل أن يتم العثور على جثته داخل شوال بأحد الترع، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة التي أمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف ملابسات الجريم، والتي توصلت من خلال التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة إلى أن مرتكب الجريمة هو شخص يدعى هاني .أ يقيم في بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم، وتم إلقاء القبض عليه وأدلى باعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة.   

اعترافات المتهم بقتل طفل في الدقهلية

واعترف المتهم بقتل سائق التوكتوك في الفيوم، أنه كان يمر بأزمة مالية، وعندما رأى الفتى المجني عليه فكر في سرقة الطفل والاستيلاء على كل ما معه من نقود وتوكتوك، وأثناء محاولته ارتكاب السرقة قاوم معه ما جعله يقوم بـ التخلص منه و ذبحه بـ السلاح الأبيض و وضعه في شوال وقام بـ إلقاءه في الترعة، كما اعترف بقتل شريكه نتيجة اختلاف على قطعة أثرية وأموال بينهم، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات قبل تحويله إلى المحاكمة، والتي 
أحالت أوراقه اليوم إلى فضيلة المفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي