عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي: الحكاية مش حماس الأطفال والنساء بيتقتلوا من 75 سنة

خالد النبوي
خالد النبوي

خرج الفنان خالد النبوي ليعلق على الأزمة الفلسطينية وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس"، مشيرا أن الأمر ليس له علاقة بحماس وأن الأطفال والنساء يتم قتلهم من 75 عام.

تحيا مصر 

خالد النبوي والقضية الفلسطينية 

وكتب خالد النبوي عبر موقع "إكس": الحكاية مش حكاية حماس .. أصل الحكاية إنه تم اغتصاب أرض دولة فلسطين من ٧٥ سنة بالبلطجه و الإرهاب و مباركة القوى الكبرى..الحكاية إن الأطفال والنساء و الشيوخ والرجال الفلسطينيين يتم قتلهم كل يوم من ٧٥ سنة..قبل ٧ أكتوبر و بعده ..بس كده!

منشور خالد النبوي 

خالد النبوي يكشف أسراره في Sold Out

على جانب آخر، يستعد الفنان خالد النبوي للحلول ضيفًا على برنامج Sold out، والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد بحضور الجمهور على منصة شاهد الالكترونية، وذلك في يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل حيث من المقرر أن يقام اللقاء  على مسرح معهد الموسيقى العربية.

وأتت أسعار تذاكر حلقة خالد النبوي في Sold Out، والتي شملت فئتين، الفئة الأولى  Platinum بمبلغ 300 جنيه، بينما الفئة الثانية Gold بمبلغ 200 جنيه، ومن بين شروط حضور الحلقة: غير مصرح بالتصوير خلال تصوير الحلقة، تحفظ الكاميرات والموبيلات في خزائن مخصصة قبل الدخول وحتى انتهاء العروض، الأطفال الأقل من سن 8 غير مسموح لهم بالدخول.

خالد النبوي في مسلسلات رمضان 2024 

هذا ويستعد خالد النبوي أيضا للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل امبراطورية م المأخوذ عن رواية إمبراطورية م لـ الكاتب إحسان عبد القدوس، ويعمل المخرج محمد سلامة خلال الفترة الحالية على التحضير للعمل وذلك ترقبا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني.

وكان قد عرض للفنان خالد النبوي في رمضان الماضي مسلسل رسالة الإمام والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أروى جودة، جيهان خليل، أحمد غزي، فرح بسيسو، حمزة العيلي، نضال الشافعي، خالد أنور، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان على شاشة قنوات on، الحياة، cbc.

تابع موقع تحيا مصر علي