عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخسارة وزن واضحة.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور تجمع بين المطربة شيرين عبد الوهاب، وزوجها المطرب حسام حبيب.

تحيا مصر

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وذلك أثناء تواجدهما في إحدى المولات الكبرى الخاصة بالأثاث، وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور بإطلالة كاجوال بدون مكياج، وظهرت عليها علامات خسارة الوزن بوضوح.

حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن أثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة المقبلة حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أنباء بمحاولة الفنانة الانتحار.

من جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله ليكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب للجمهور، فقال: كل الكلام ده شائعات وتواصلنا مع مدير أعمالها ونفى ده، والفترة دي شيرين عبد الوهاب بتتفق على مجموعة حفلات جديدة، والأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

وكانت انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

وائل جسار يكشف مفاجأة عن شيرين وحسام

وعلى صعيد أخر، علق المطرب وائل جسار، على أزمات المطربة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب بعد تداول أنباء عن وقوع خلافات بينهم خلال الفترة الاخيرة.

وتابع وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنه تعرف على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من خلال حفل روائع الموجي في السعودية، وتوطدت العلاقة بينهما بشكل كبير.

وأضاف وائل جسار: "شيرين أنا بحبها هي وحسام زوجها أخواتي وعندها إحساس عالي وصداقة متينة ولما بيحبوا شخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية".

والد حسام حبيب يتعرض للسرقة

ومن ناحية أخرى، أثار حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب جدل واسع خلال الساعات الماضية، باتهامه لأحدهم والذي توقع الجمهور أنه نجله حسام بسرقة ماله.

كتب والد حسام حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللهم أرني فيهم عجائب قدرتك.. دلدول الدبدوب وأمه والدبدوب سرقوا مالي بتوكيل عام رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي