عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل سينفصل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي فنيًا بعد الطلاق؟

هنا الزاهد_ صورة
هنا الزاهد_ صورة أرشيفية

أثار الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي الجدل بعد انتشار أخبار عن انفصالهما رسميًا ولكن دون إعلانهما للجمههور خبر الانفصال بعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب جميلة، ولكن قررت هنا الزاهد أن تخرج عن صمتها وتأكد الخبر، بعد أن التزم زوجها أحمد فهمي الصمت.

تحيا مصر

أعمال جمعت بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

قدمت هنا الزاهد أعمال فنية تنوعت ما بين السينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، وحقق ثنائيًا جميلًا لفت له الأنظار وأشاد به الجمهور والنقاد، وتكللت تجربتهما معًأ في 4 أعمال بالنجاح منقطع النظير وآخهم فيلم مستر إكس، ومن بعدها انتشرت أخبار عديدة حول انفصالهما، وإمكانية حدوث خلاف بينهما في كواليس فيلم مستر إكس.

ومن جهة أخرى، تعاونت هنا الزاهد لأول مرة مع أحمد فهمي من خلال التلفزيون بمسلسل الواد سيد الشحات والذي عرض عام 2019، بالتعاون مع توتاـ محمد محمود، ياس الطوبجي، وغيرهم وكان من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإبراهيم خطاب، ومن إخراج أحمد الجندي.

وبعد أن تكلل التعاون الأول بين هنا لزاهد وأحمد فهمي، جددا تعاونهما معًا ولكن هذه المرة من خلال شبكة الإذاعة بمسلسل إذاعي عربي إنجليزي، وخاضت بها السباق الرمضاني في نفس العام 2019، وشاركهما المسلسل كل من عمرو عبدالعزيز ودعاء رجب، تأليف محمد عبدالحميد، ومن إخراج حسن إبراهيم.

ومن ثم بدأ لفت الأنظار إليهما وطلب الجمهور رؤية أعمال فنية جديدة تجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وتعاونا للمرة الثالثة من خلال المسرح، في مسرحية جوازة معفرتة والتي عرضت على خشبة المسرح عام 2021، مع كل من بيومي فؤاد ومحمد أنور وإيمان السيد، وغيرهم، تأليف وأشعار أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا.

وتنتهي أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل الانفصال من خلال السينما بفيلم مستر إكس، الذي عرض في موسم أفلام عيد لأضحى المبارك 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، مع كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبدالتواب.

سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

على الرغم من عدم الإفصاح عن أسباب الانفصال واكتفت هنا الزاهد بالإعلان عن طلاقها من أحمد فهمي، بسبب تسريب الخبر، إلا أن الجمهور تكهن سبب انفصالهما وتداولت أخبار عن سبب الطلاق وهو الحمل حيث أن هنا ترفض أن تنجب أطفال في هذا الفترة.

حيث سبق وأن صرحت هنا الزاهد في لقاء تلفزيون أنها غير مستعد لتحمل مسئولية الأمومة، وربط الجمهور هذا التصريح بوجود خلاف مع والدة أحمد فهمي التي تريد أن ترى أحفاد لها، كما تداولت أخبار أيضًا عن خلافات عائلية بين هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته دانيا.

هل تنفصل هنا الزاهد عن أحمد فهمي فنيًا؟

والجدير بالذكر، تسائل الجمهور عن إمكانية استمرار التعاون بين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد الطلاق، أم أن الانفصال سيؤثر على الثنائية التي تكللت بالنجاح الكبير، ولكن الفترة القادمة هي التي ستجيب عن هذه التساؤلات وستوضح أن الانفصال سيكون عاطفيًا أم سيكون فنيًا أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي