عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل زينهم لـ أحمد داود على قناة ON

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

تستعد قناة ON لـ عرض مسلسل زينهم الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود والذي يجسد من خلاله دور طبيب، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر 

مواعيد عرض مسلسل زينهم لـ أحمد داود

ويعرض مسلسل زينهم لـ أحمد داود على شاشة قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساء من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، على أن يعاد على شاشة قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء في نفس اليوم.

ويعاد مسلسل زينهم في تمام الساعة الواحدة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا في اليوم التالي على قناة أون، بينما يعاد على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي.

تفاصيل مسلسل زينهم

ويعد مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، ويؤدي أحمد داود في العمل دور طبيب شرعي في مشرحة يتعرض لعدة قضايا ويدعى زينهم، كل هذا في إطار درامي تشويقي، ومن المقرر عرض العمل أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

أخر أعمال أحمد داود

هذا وكانت أخر أعمال أحمد داود مشاركته في فيلم يوم 13 إلى جانب كلا من النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في السينمات المصرية.

ويعد فيلم يوم 13 أول عمل سينمائي بتفنية الـ 3d، وتجاوزت إيرادات ٣٠ مليون جنية رغم أنه لم تلقى نهاية فيلم يوم 13 استحسان كبير لدى الجمهور بسبب عدم واقعيتها أو عد ايجاد شيء منطقي بها، ودرات أحداث الفيلم حول عز الدين “أحمد داود”، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويحمل إطار تشويقي ورعب، ومن المقرر أن يكون مسلسل زينب نجاح جديد لـ داود في الدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي