عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء موصللي: طبيب نسي ابرة بجسمي أثناء إجرائي لعملية جراحية

وفاء موصللي _ أرشيفية
وفاء موصللي _ أرشيفية

فجرت الفنانة السورية وفاء موصللي عدة تصريحات عن تعرضها لنسيان أحد الأطباء  إبرة بجسدها أثناء خضوعها لعملية جراحية.

تحيا مصر

لقاء وفاء موصللي ببرنامج كتاب الشهرة

وقالت وفاء موصللي خلال لقاء ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه علي ياسين: "في عام 2007 كان لدي مشكلة في الغدة الدرقية وكان وزني سيزيد كثيرا، خضعت لعملية جراحية، وكان هناك طبيب مسئول عن عدد "الإبر" لكن يبدو أنه نسي "إبرة" أو وقعت داخل جسدي ولم يتمكنوا من إخراجها".

وأضافت وفاء موصللي، في النهاية نحن سنموت، وأحيانا أكتب النعي الخاص بي، وكتبت وصيتي في نقابة الممثلين لأن لدينا مبلغ محدد وكتبت لمن سأعطيه، وطلبت أن تكون جنازتي بسيطة لأن الجمهور الآن يركز على ملابس الفنانات ومن ذهب للجنازة ومن لم يذهب، كذلك لا أريد وجود إعلام أريده يوم روحاني.

تصريحات وفاء موصللي 

وأكدت الممثلة السورية التي اشتهرت بالكثير من الأعمال الدرامية، خاصة "باب الحارة"، أنّ فقدان وزنها الكبير كان نتيجة لإجرائها عملية "قلب مفتوح" منذ فترة قصيرة، وليس كما ادعى البعض أنها أجرت عملية لإنقاص وزنها.

خاص|سلوى عثمان نجلة عثمان محمد علي تكشف تفاصيل جنازته 

وأضافت موصللي في لقاء مع ET بالعربي: "شكراً لاهتمامكم وشو ما كان، بس المشاعر الحلوة بتجيني والمشاعر السيئة للأسف الشديد، ما تطلعت وشفت شو عم كان ينحكي بس أنا قلتلكم هذا الدليل".

كما قامت الممثلة السورية بالكشف عن جزء من صدرها، لتظهر للناس آثار عملية القلب المفتوح، والتي كان واضحا من خلال "الجرح" أنها أجريت قبل فترة قصيرة.

كما أكدت موصللي أنها لم تخبر أحدا عن العملية، وقالت: "أخذت على عاتقي ألا أخبر أحداً، وتحديداً ابنتي "نايا"، التي تعمل في مكتب هندسي في دبي، أولاً من أجل حالتها النفسية، وثانياً حتى لا يتأثر عملها".

وأنها بعد إجراء العملية ترجّت الناس حتى لا ينشروا أي صور لها، احتراماً لابنتها، لأنها لا تريد أن تراها بشكل هي غير معتادة عليه.

سبب إجراء وفاء موصللي عملية قلب مفتوح

أما عن سبب إجراء عملية القلب المفتوح فقالت: "كنت أعاني منذ عدة سنوات من مشاكل في قلبي، وجميع العلاجات كانت مثل مكياج مؤقت، ولكن أحد الأطباء سألني سؤالاً أذهلني، وهو هل أُصبت بالروماتيزم عندما كنت صغيرة، سواء بالقدم أو القلب، وأجبته بأنني أزلت "اللوزتين" عندما كنت صغيرة، ومن ثم وصل الروماتيزم إلى الركبتين والقلب".

تابع موقع تحيا مصر علي