عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهمة نشر أخبار كاذبة.. حبس محمد رمضان سنة

محمد رمضان
محمد رمضان

أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، قرار بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابي بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد إحدى البنوك، وذلك بعدما خرج في فيديو منذ فترة يكشف من خلاله تحفظ إحدى البنوك على أمواله.

تحيا مصر 

حبس محمد رمضان سنة 

وكان قد نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، قال فيه: صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، الناس الشبعنيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو، قائلا: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

أزمات محمد رمضان 

 وكان الفنان محمد رمضان قد تعرض لهجوم عنيف من قبل الجمهور مؤخرا، وذلك بسبب استمرار احياء حفلاته الغنائية المختلفة في ظل الأحداث التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية ومنذ بدايتها حتى الآن، ليخرج رمضان ويعلق على هذا الهجوم، قائلا: إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

محمد رمضان ونشاطاته الفنية 

ويذكر أن محمد رمضان عاش في الفترة الأخيرة لنشاط فني كبير من بينهم تألقه في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، كما طرح له في السينما أيضا فيلمي هارلي وع الزيرو ورغم عدم نجاحهم الا أنهم كانوا بمثابة عودة قوية لمحمد رمضان في السينمات المصرية بعد غياب دام طويلاً.

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفل غنائي في المملكة العربية السعودية حيث جاء أسعار التذاكر متراوحا بين 3 فئات جاءت على النحو الآتي: الفئة الذهبية بمبلغ 230 ريالا أي ما يعادل 1800 جنيه مصري والفئة الثانية بـ 172 ريالا سعوديا أي ما يعادل 1400 جنيه مصري، أما الفئة الثالثة  بـ115 ريالا أي ما يعادل 940 جنيها . 

تابع موقع تحيا مصر علي