عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة شكر ودعم للسيسي من المشاركين بمؤتمر «تحيا مصر وفلسطين.. استجابة شعب».. فيديو وصور

السيسي
السيسي

قدم رؤوساء أندية وأحزاب وسياسيون، وبرلمانيون وفنانون ورجال أعمال، ورموز بارزة في الدولة المصرية، ومواطنون من ذوي الاحتياجات الخاصة، رسالة شكر ودعم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لما قدمه للبلد منذ توليه الحكم.

تحيا مصر

أهمية المشروعات التنموية والنهضة الحضارية

وأكد المشاركون أهمية المشروعات التنموية والنهضة الحضارية التي شهدتها الدولة المصرية، في ظل حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدين قوة الجيش المصري الذي يحمي الدولة المصرية ولا يقبل بالمساس بشبر واحد فقط من أراضيها، لاسيما في ظل الوضع الراهن.

فنحن نعيش حياة أمنة مستقرة بفضل جهود القيادة السياسية، معلنيين تأييدهم التام للرئيس السيسي وترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وكان قد شهد ستاد القاهرة الدولي، مؤتمرًا جماهيريًا حاشد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق.

"تحيا مصر وفلسطين.. استجابة شعب"

جاء المؤتمر تحت شعار "تحيا مصر وفلسطين.. استجابة شعب"، وحضر الآلاف من المصريين الداعمين للشعب الفلسطيني، حاملين أعلام مصر، وفلسطين، ومرددين هتافات داعمة للقضية الفلسطينية، فكانت الهتافات " فلسطين عربية، ودمي فلسطيني"، بجانب الأغاني الحماسية الوطنية التي رجت أرجاء الستاد.

ورفع المشاركون في فعالية، لافتات كثيرة كان من ضمنها لافتة دعم للرئيس السيسي حيث كتب عليها«سير علي بركة الله ..أنت الأمل والجمع خلفك».

وكان أبرز اللافتات بستاد القاهرة الدولي، «كلنا معاك من أجل مصر» لحزب مستقبل وطن.

واستُقبل الرئيس السيسي، استقبالًا حافلًا وسط حضور كبير من المواطنين، وقام بالتقاط صورة تذكارية مع المشاركين في الفعالية.

معاناة أهل قطاع غزة 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الجميع يشعر بمعاناة أهل قطاع غزة الذي يتعرض للحصار والقصف منذ أكثر من 45 يومًا.

وشدد الرئيس السيسي في كلمته الافتتاحية فور وصوله لاستاد القاهرة، على أن مصر لم تغلق معبر رفح أبدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

مصر مستمرة في دعم الأشقاء

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمؤتمر "تحيا مصر وفلسطين"، أنه قبل أحداث 7 أكتوبر الماضي كنا بندخل ما يقرب من 500 شاحنة يوميًا لاحتياجات القطاع.

وأردف السيسي: "عايزين ندخل أكبر عدد ممكن من المساعدات لأهل القطاع الفترة القادمة و هنستمر في دعمنا ومساندتنا لأهل القطاع".

تابع موقع تحيا مصر علي