عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور المحافظ.. مساعدات وبطاطين لأهالي بني سويف في فعاليات يوم القرية

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

قام محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بـ إجراء جولة داخل قرية العواونة بمدينة ناسية بمحافظة بني سويف، ضمن فعاليات يوم القرية. 

تحيا مصر

محافظ بني سويف يعد قرية العواونة بإدخال حياة كريمة إلى القرية

 وقد تابع محافظ بني سويف شكاوى المواطنين، وقد أكد على أنه سوف يتم وضع ماكينات صرف آلي داخل قرية العواونة من أجل تسهيل إجراءات صرف الأموال على أهالي القرية بدلا من الانتقال إلى القرى المجاورة توفيرا للعناء ومشقة الانتقال، مشيرا إلى أنه يجري الآن العمل في مشروع معالجة المياة في المراكز المجاورة لمركز ناسية، وسيتم العهمل داخل القرى التابعة لمركز ناسية بالقرب من الأماكن التي يتم العمل فيها في الوقت الحالي.

محافظ بني سويف يستمع إلى شكاوى المواطنين

وأوضح أن مشاريع التطوير التي يتم القيام بها في مركز ببا في الوقت الحالي إلى أن يتم إدخال حياة كرينة في قرية العواونة، مشيرا إلى أن الحاجة إلى القيام بإنشاء محطة معالجة تحتاج إلى محطة رفع بالإضافة إلى الشبكات، وقد استجاب المحافظ إلى شكوى إحدى السيدات وأنها تعاني من مرض الضغط والسكر ولا تتلقى أي معاش أو دعم من أي جهة، ليكلف المحافظ بسرعة تلبية طلبات السيدة وأخذ بيناتها من أجل صرف معاش لها يعينها على العلاج ونفقاتها اليومية.

" src="">

محافظ بني سويف يجري جولات داخل قرية العواونة 

وقد تم التوزيع البطاطين والمساعدات العينية على المواطنين في قرية العواونة في حضور محافظ بني سويف ضمن فعاليات يوم القرية، والتي أجرى خلالها المحافظ عدة جولات داخل القرية وحضر عدد من الفعاليات، واستمع إلى عدد من شكاوي المواطنين داخل القرية ووجه بسرعة الاستجابة لتنفيذ تلك المطالب والعمل على حل مشاكل المواطنين.

كما تضمنت جولة محافظ بني سويف زيارة إلى وحدة صحة قرية العواونة، وكان أهالي قرية العواونة بمحافظة بني سويف قد اجتمعوا منذ صباح اليوم الباكر من أجل استقبال محافظ بني سويف من أجل الترحيب به وعرض مطالبهم وشكواهم عليه، وقد تعالت الصيحات والزغاريد خلال الاستقبال الحافل لمحافظ بني سويف.  

تابع موقع تحيا مصر علي